اختر لونك المفضل

قائمة الجوال

زيارة الخير والعطاء والنماء

بقلم د – ياسر بن عبدالله السيوفي

لاشك أن الزيارة الميمونة لخادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز حفظه الله لمنطقة القصيم زيارة خير وعطاء ونماء .. فخادم الحرمين الشريفين حريص كل الحرص على لقاء أبنائه المواطنين في كل منطقة من مناطق المملكة للوقوف على أحوالهم والاستماع إلى همومهم وتوفير احتياجاتهم .. والملك سلمان أيده الله له محبة كبيرة في قلوب أبناء الوطن كافة لما قدمه ويقدمه من مبادرات تستهدف رغد عيشهم وراحتهم ورفاهيتهم , في كافة المجالات , ومنها المجال الصحي الذى اعطاه ايده الله اهتمام بالغ وحرص ومتابعة دؤوبة فالمنصف يعمل ما هذا الاهتمام الكبير فاهتمامه بتشييد المدن الطبية والمستشفيات ومراكز الرعاية الصحية الأولية والمراكز الطبية في المملكة وما توفره قيادتنا من عناية ورعاية لأبناء الوطن والمقيمين فيه , ندركه جميعاً بحكم عملنا وهو ما يلمسه الجميع .
لقد حضي أيده الله وعلى الصعيدين الأقليمي والدولي بتقدير واحترام الجميع لماقدمه ويقدمه من عناية ورعاية واهتمام كبير في المشاعر المقدسة ووقوفه شخصياً ومتابعته حفظه الله على سير العمل والخدمات لزوار المشاعر في مواسم العمرة والحج لهو دليل يؤكد حرصة الدؤوب على توفير امكانيات الدولة لخدمة زوار بيت الله الحرام ومسجد رسوله صل الله عليه وسلم .
إن القصيم برجالها ونسائها شيبها وشبابها تسعد اليوم بلقاء القائد الوالد في أول زيارة يقوم بها للمنطقة منذ توليه مقاليد الحكم , وهي تأكيد على التواصل بين قيادة هذه البلاد الطاهرة وشعبها وهو النهج الذي أرساه المغفور له بإذن الله الملك عبدالعزيز وسار عليه أبناؤه البررة من بعده.
نسأل الله تعالى أن يحفظ خادم الحرمين الشريفين وسمو ولي عهده الأمين وقيادتنا الرشيدة ويحفظ بلادنا من شر الأشرار وكيد الفجار ويديم علينا أمننا واستقرارنا .
ولايسعني في هذه العجالة أن أقدم الشكر الجزيل لسمو أمير منطقة القصيم وسمو نائبة على مايحضى به القطاع الصحي في المنطقة عامة ومحافظة عنيزة بوجه الخصوص من دعم ووقفات , والشكر موصول لمعالي وزير الصحة على أهتمامة , ولمدير عام الشؤون الصحية على متابعته وتوجيهاته .
والسلام عليكم ورحمه الله وبركاته .

*مدير مستشفى الملك سعود بمحافظة عنيزة

إكتب تعليقك

يجب أن تسجل دخولك لكتابة تعليق.