• ×

معا ضد الارهاب والفكر الضال .. تفاعل شعبي وحكومي لحماية الوطن ..

زيادة حجم الخط مسح إنقاص حجم الخط
 
بقلم / مطلق بن دغيم الخمعلي
مدير عام الشؤون الصحية بمنطقة القصيم


معا ضد الارهاب والفكر الضال ، كانت هذه الحملة انطلاقة جديدة للكشف عن خطر الافكار المنحرفة والهدامة ، التي راح ضحيتها شباب من ابناء هذا الوطن ، غرر بهم من أصحاب الفكر الضال .

الحملة التي أطلقها صاحب السمو الملكي الأمير الدكتور فيصل بن مشعل بن سعود بن عبدالعزيز أمير منطقة القصيم ، كانت أنموذجا حقيقيا للتفاعل الشعبي والحكومي ، للقضاء على الإرهاب والتحذير من الأفكار الضالة ، التي يروج لها مشائخ الوهم والتكفير ، الذين يسعون في الأرض فسادا ليكون أبناء الوطن حزاما ناسفا في خاصرته ، ولكن دائما ما تفشل جميع مخططاتهم وأفكارهم الهدامة ، على يد رجال الأمن الأوفياء المخلصين الذين نذروا أرواحهم فداء لهذا الوطن ..

حملة معا ضد الارهاب والفكر الضال ، كانت ضربة جديدة موجعة للإرهاب وأصحاب الفكر الضال ، بعدما كشفت عن تلاحم المواطنين وتفاعلهم الكبير في جميع الاتجاهات في المجالس والمنتديات وفي مواقع التواصل الاجتماعي ، مستحضرين حب الوطن ، الذي تتوحد فيه القلوب والمشاعر ، حبا وولاءا وانتماءا له ، مشاعرا بعيدة عن المصالح ، مشاعرا تولدت بالفطرة ، مشاعر اكتسبوها من الأجداد والاباء ، وترجموا هذه المشاعر واقعا ملموسا ، لأن الوطن أولا ، وقبل كل شيء..!

الوطن أمانة .. والمواطن رجل الأمن الأول ، مقدرا وبارا بوطنه ، محافظا على مكتسباته .. لأننا تشربنا من هذا الوطن الأمن والأمان والعزة والرخاء ، فحق علينا أن نرد جزءا يسيرا مما قدمه الوطن لنا كفرد وأسرة وشعب ، بان نساهم في بنائه ، والذود عنه ، وأن نكون سدا حصينا أمام الإرهاب والفكر الضال ..
للوطن رجال وسواعد ، تفخر به ، وترفع شأنه ، فهناك مواطن يبني ، وآخر يحرس الوطن ، وعين ساهرة بالجنوب ، لحماية حدود الوطن ، لننعم جميعا في امن رخاء واستقرار ، حفظ الله لنا الوطن ، من كيد الكائدين، وأدام عزه في ظل قيادة خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز آل سعود - حفظه الله ورعاه - وسمو ولي عهده الأمين وسمو ولي ولي العهد ،سائلا الله أن يحمي رجال امننا البواسل الذي يقدمون أرواحهم فداء للوطن..

بواسطة : admin
 0  0  3.4K
جميع الأوقات بتوقيت جرينتش +3 ساعات. الوقت الآن هو 02:29 مساءً الإثنين 3 فبراير 1439.