• ×

الإجتماع ركز على 7 محاور .. المدير العام : الشؤون الصحية داعمة للبرامج العلاجية بالمستشفيات وتسعى لتطويرها

زيادة حجم الخط مسح إنقاص حجم الخط
 7 محاور ركز عليها الإجتماع الشهري لمدير عام الشؤون الصحية بمنطقة القصيم مطلق بن دغيم الخمعلي مع مدراء المستشفيات ، استعرضت خلال الوضع الراهن لمستشفيات المنطقة ، والخطوات التطويرية التي شهدتها مؤخراً وسبل دعم البرامج العلاجية المقدمة للمراجعين .
وكان مدير عام الشؤون الصحية بالمنطقة ، حريصا خلال اللقاء إلى الإستماع الى أراء مدراء المستشفيات التي تخدم المنشآت الصحية ، بعد ان أتاح لمدراء المستشفيات ضمن عرض خطة عمل المستشفى وماتم تنفيذه منها ، ومناقشة ما يتم طرحه امام الجميع بحضور مساعدي المدير العام ومدراء الإدارات المعنية .
وأكد المدير العام في حديثه خلال الإجتماع بأننا هنا في الشؤون الصحية نسعى لإيجاد الحلول للمستشفيات بالمنطقة ، وندعم كافة البرامج العلاجية التي تقدم للمواطنين ، ونسعى إلى تذليل جميع الصعوبات التي تواجه مقدمي الخدمة الصحية ، لافتاً بأن المريض يجب ان يكون راض عن كل خدمة تقدم له في المستشفى ، كون الخدمات العلاجية متكاملة بدءا من دخول المريض قسم الطوارئ مرورا بجميع الاقسام انتهاءا بحصوله على الخدمة ومغادرته المستشفى .
وكان الإجتماع قد استعرض خطة كل مستشفى وماتم تنفيذه منها ، وسير العمل في المواعيد والعيادات واللجان الطبية ومكافحة العدوى ومراقبة الأدوية والموارد البشرية ووضع القوى العاملة بالمستشفى ، إضافة بحث المعوقات وسبل ومعالجتها .



image
image
image
image
image
image
image
image
image
image
image
image
image
image
image
 0  0  252
جميع الأوقات بتوقيت جرينتش +3 ساعات. الوقت الآن هو 09:11 صباحًا الأربعاء 1 ديسمبر 1438.