• ×

المدير العام يثمن حصول مستشفى الولادة والاطفال على اعتماد " CBAHI " للمرة الثانية

زيادة حجم الخط مسح إنقاص حجم الخط
كتب - احمد الربيش اشاد مدير عام الشؤون الصحية بمنطقة القصيم مطلق بن دغيم الخمعلي ، بجهود فريق العمل بمستشفى الولادة والاطفال ، وتتويجها بالاعتمادات الدولية والمحلية .
لافتا بان حصول المستشفى على شهادة الاعتماد للمرة الثانية من المركز السعودي لاعتماد المنشآت الصحية CBAHI ، يدل على منظومة العمل الجيدة بالمستشفى والمتابعة المستمرة لمعايير الجودة العالميّة.
جاء ذلك ، بعد زيارة المدير العام لمستشفى الولادة والاطفال و الإلتقاء بمدير مستشفى الولادة والاطفال الصيدلي/ حمد براك الشمري وعدد من قيادات المستشفى .
وقدم مدير المستشفى شكره للمدير العام على المتابعة الدائمة لبرامج المستشفى ، مما اسهم في حصد مثل هذا الانجاز الذي يأتي بعد خضوع المستشفى لتقييم شامل لمستوى الرعاية وجودة الخدمة المقدمة من خلال تطبيق النسخة الثالثة من معايير المستشفيات الوطنية والتي صممت بناء على افضل الممارسات الدولية في دور الرعاية الطبية .
واشار الشمري خلال اللقاء ، ، ان هذا الاعتماد سوف يمثل دفعاً قوياً لتقديم خدمة امنة وذات جودة عالية وكذلك العمل على التحسين المستمر للوصول الى الرضاء التام لمستقبلي الخدمة المقدمة .
استمر العمل على تطبيق المعايير منذ حصول المستشفى على الاعتماد الاول وكذلك بعد اعتماد النسخة الثالثة المحدثة للمعايير .
وأوضح الشمري ، بان فريق العمل بالمستشفى وبدعم من المدير العام ، استطاع ان يتغلب على تحديات كبيره ،لتحقيق متطلبات المعايير .
مؤكدا على اهمية الاستمرارية والبحث عن التميز والحصول على الاعتمادات الاخرى القادمة بإذن الله .

image
image
image
image
image
image
image
image
image
image
image
 0  0  537
جميع الأوقات بتوقيت جرينتش +3 ساعات. الوقت الآن هو 05:04 مساءً الثلاثاء 3 مارس 1439.