• ×

العلاج الطبيعي في تخصصي بريدة يقيم ندوة علمية عن آلام الظهر

زيادة حجم الخط مسح إنقاص حجم الخط
ثامر الناصر عقد مستشفى الملك فهد التخصصي ببريدة ممثلا بقسم العلاج الطبيعي ندوة علمية عن آلام اسفل الظهر وذلك في القاعة الرئيسية للمستشفى بحضور مدير المستشفى الاخصائي عبدالعزيز بن محمد الفوزان ومساعده الاخصائي أول خالد بن محمد العنزي والمدير الطبي الدكتور عبد الله النصري ورئيس قسم العلاج الطبيعي الدكتور خالد بن عبدالله الطواله حيث بدأت الندوة بمقدمة لمدير العلاقات العامة خالد الحربي عن أهمية مثلك تلك المحاضرات في في تنمية المعلومات والفائدة للحضور التي تعود بالنفع على العلاج للمرضى بهذا المجال .

ثم القران الكريم للزميل سليمان المطوع تلا ذلك كلمة لرئيس قسم العلاج الطبيعي الدكتور خالد الطواله الذي رحب بها بالحضور في هذه الندوة لاختصاصيي العلاج الطبيعي التي توضح التطور الحاصل في خدمات العلاج الطبيعي وحرصنا بالقسم على مواكبة هذه التطورات في مثل تلك اللقاءات العلمية الهامة ويكون فيها تبادل الخبرات والمعرفة بين الزملاء .

وقدم الطوالة شكره لمدير المستشفى على حضوره ودعمه مثل تلك الفعاليات للقسم وللمحاضر الدكتور حسن العيسى على حضوره والقاء المحاضرة . كما اثنى الطوالة على الجهود المشتركة من قبل العلاقات العامة وإدارة التدريب على جهودهم في تنسيق وتجهيزات إقامة هذه الندوة . ولكافة الحضور من داخل وخارج المستشفى .واعتمدت هيئة التخصصات الصحية هذه الندوة بواقع 4 ساعات تعليمية

image

image

image
 0  0  341
جميع الأوقات بتوقيت جرينتش +3 ساعات. الوقت الآن هو 05:04 مساءً الثلاثاء 3 مارس 1439.