• ×

المدير العام العمل التطوعي عمل إنساني ورسالة سامية .

زيادة حجم الخط مسح إنقاص حجم الخط
 كتب : حمود الفهيدي

أكد المدير العام للشئون الصحية بمنطقة القصيم مطلق بن دغيم الخمعلي أن العمل التطوعي هو عمل إنساني نبيل ورسالة سامية لجميع شرائح المجتمع على البذل والعطاء فالعمل التطوعي يعني لنا كمسلمين وكأبناء هذا الوطن وفي الصحة بالذات عمل ليس مكمل لأعمالنا بل عمل يجب أن نعنى به ونربي أبنائنا فالعمل التطوعي يجب أن يكون جزء من أعمالنا وسلوكنا اليومي وتعاملاتنا سواء أكانت داخل العمل أوفي كل مكان , جاء ذلك خلال زيارته للمعرض الذي اُقيم في مجمع العثيم مول يوم أمس الثلاثاء بمناسبة اليوم العالمي للتطوع تحت شعار #تطوعي_صحي والذي نظمهُ مستشفى الصحة النفسية بالقصيم .
وآثنى الخمعلي على الجهود المبذوله من منسوبي الشئون الصحية بمنطقة القصيم والتفاعل الإيجابي من جميع المنشأت والقطاعات الصحية بــهذه المناسبة .
ومن جانبه إفتتح مدير مستشفى الصحة النفسية بالقصيم بالنيابة أ. علي الغيث المعرض التوعوي والتثقيفي للصحة النفسية والذي قدم لزوار المعرض من الجنسين الإستشارات في الخدمة النفسية والإجتماعية وكذلك الإستشارات الأسرية , بالإضافة إلى التوعية بالتغذية العلاجية من قبل أخصائي التغذية في المعرض ، مع تقديم خدمة فحص السكر وضغط الدم .
مدير مستشفى الصحة النفسية بالنيابة أ.علي الغيث شكر القائمين على المعرض التوعوي المعد لهذه المناسبة من منسوبي الصحة النفسية وأكد أن العمل التطوعي واجب على كل مواطن ومقيم في خدمة المجتمع . وأضاف أ. الغيث أن إدارة مستشفى الصحة النفسية على كامل الإستعداد في تقديم الخدمات الصحية في أي مكان تستطيع الوصول إليه .
هذا وقد شهد معرض الصحة النفسية التوعوي والتثقيفي في العثيم مول حضور كبير من الزوار يوم أمس للإستفادة من الإستشارات النفسية والإجتماعية وكذلك الأسرية .

ومن جانب آخر كان لقسم الخدمة النفسية بـــمستشفى لاصحة النفسية بالقصيم مشاركة باليوم العالمي للتطوع وذلك من خلال إقامة محاضرتين في مدرستي الملك سعود والأمير فيصل بن بندر الثانوية قدمها الأخصائيين أحمد الدغيشم وأديب النصار , الأولى كانت بعنوان " الثقة بالنفس " والمحاضرة الثانية بعنوان " دور الصحة النفسية للأفراد والمجتمع " .


image
image
image
image
image
image
image
image
image
image
image
image
image
image
image
 0  0  137
جميع الأوقات بتوقيت جرينتش +3 ساعات. الوقت الآن هو 07:36 مساءً السبت 28 مارس 1439.