• ×

لجنة المشاريع بإمارة القصيم تقف على مشاريع صحية بتكلفة مليار و ٦٠٠ الف ريال

زيادة حجم الخط مسح إنقاص حجم الخط
 اطلعت لجنة متابعة المشاريع بإمارة القصيم على تفاصيل المشاريع الصحية التي تنفذها المديرية العامة الشؤون الصحية بالمنطقة ، بتكلفة مليار و ٦٠٠ الف ريال ، وذلك خلال زيارة ميدانية قامت بها اللجنة يوم الخميس الماضي .
وقدم المدير العام لصحة القصيم مطلق بن دغيم الخمعلي ، شرحا وافرا لاعضاء اللجنة عن مكونات المشاريع الصحية وتفاصيلها خلال الزيارة التي شملت برج مركز الاورام والمركز الإقليمي لطب الأسنان ومشروع تطوير البنية التحتية لمستشفى الملك فهد التخصصي ببريدة .
وذكر المدير العام خلال الجولة بان صحة المنطقة ، نجحت في التنفيذ والإشراف على عدة مشاريع صحية نوعية بمتابعة من سمو امير منطقة القصيم وسمو نائبه ، ودعم من وزير الصحة ، مشيرا الى ان هذه المشاريع تصل تكلفتها اكثر من مليار و ٦٠٠ الف ريال ، وستكون بعد تشغيلها داعمة للخدمات الطبية المقدمة لاهالي المنطقة .
ونوه المدير العام باهمية الدور الذي تقوم به لجنة المشاريع بإمارة القصيم في متابعة تنفيذ مشاريع المنطقة وتجاوز اي صعوبات تواجهها ان وجدت ، مشيدا بتعاونهم لتحقيق الأهداف المنشودة .
وكان أعضاء اللجنة قد أشادوا بما شاهدوه من تميز في تنفيذ المشاريع الصحية بالقصيم كون تصاميمها تلبي احتياج المراجعين وتهيئ لهم الحصول على الخدمة العلاجية بمنشآت على قدر عال من المواصفات والتنفيذ .

[IMG" alt="].jpg[/IMG]
[IMG" />
[
RIGHT]image[/right]
بواسطة : تركي المحارب
 0  0  439
جميع الأوقات بتوقيت جرينتش +3 ساعات. الوقت الآن هو 06:57 صباحًا الخميس 16 أغسطس 2018.