• ×

الأميرة سميرة الفيصل تشيد بمركز علاج النمو واضطرابات السلوك بالقصيم

زيادة حجم الخط مسح إنقاص حجم الخط
 زارت صاحبة السمو الأميرة سميرة بنت عبدالله الفيصل رئيسة مجلس ادارة جمعية أسر التوحد في المملكة ، امس ( الأربعاء ) مركز اضطرابات النمو والسلوك بمستشفى الولادة والاطفال بمدينة بريدة ، والمركز الإقليمي لطب الأسنان ومركز القلب " أطفال " بمستشفى الولادة ببريدة وذلك بهدف الاطلاع على المراكز النوعية المتخصصة بالمنطقة والتي تقدم خدماتها العلاجية لمرضى التوحد من الاطفال .
ورحب المدير العام لصحة القصيم مطلق الخمعلي في بداية الزيارة بسمو الأميرة سميرة الفيصل ، مبديا سعادته بمثل هذه الزيارة التي تتشكل معها أفق التعاون والبرامج العلاجية بما يخدم المرضى بالمنطقة .
وقدم المدير العام شرحا وافرا لسموها عن الخدمات التي يقدمها المركز للأطفال مرضى التوحد ، حيث بين ان هذا المركز يعد احد المراكز المشغلة حديثا بالمنطقة ،
واطلعت الامير سمير الفيصل خلال زيارتها للمنطقة ، على الخدمات التخصصية المقدمة للمواطنين في تخصصات دقيقة بمجالات علاج أمراض القلب وجراحة الفك والاسنان ، حيث زارت قسم الاطفال بمركز الامير سلطان لطب وجراحة القلب بمستشفى الولادة ببريدة ، والمركز الإقليمي لطب الأسنان ببريدة ، وشاهد الإمكانيات والتجهيزات المميزة لهذه المشاريع الصحية النوعية .
من جانبها ، اعربت صاحبة السمو الأميرة سميرة الفيصل عن إعجابها بما شاهدته من مخرجات ومشاريع صحية نوعية تشهدها القصيم ، خصوصا المشاريع التي تستهدف العناية بمرضى الاطفال المصابين بالتوحد التوحد بما يتناسب مع احتياجاتهم.
مشيدة بجهود المدير العام لصحة القصيم مطلق الخمعلي وفريق العمل بالشؤون الصحية على هذا مايقومون به من إنجازات لخدمة المرضى .
كما تخلل الزيارة توقيع اتفاقية تعاون بين مركز علاج النمو واضطرابات السلوك مع جمعية أسر التوحد بالمملكة ، وتهدف
الاتفاقيه التعاون المشترك في تقديم الخدمات للأطفال مرضى التوحد من خلال الاستفادة من الكوادر المختصة وتقديم الاستشارات والتدريب في النواحي الفنية والإدارية في مايخص تقديم الخدمات الصحية والخيرية.



image
image
image
 0  0  392
جميع الأوقات بتوقيت جرينتش +3 ساعات. الوقت الآن هو 03:09 مساءً الأربعاء 17 أكتوبر 2018.