• ×

يشمل 325 متدربا ومتدربة .. المدير العام يشهد انطلاقة البرنامج التدريبي لخريجي الدبلومات الصحية

زيادة حجم الخط مسح إنقاص حجم الخط
 أكد مدير عام الشؤون الصحية بمنطقة القصيم مطلق بن دغيم الخمعلي ، بأن البرامج التدريبية التأهيلية التي تستهدف خريجي الدبلومات الصحية وضعتها وزارة الصحة ، برؤية تركزت على التأهيل المهني والعلمي ، مما سيكون له مخرجات ايجابية ، بعد اجتيازهم لجميع مراحل التدريب .
وأشار المدير العام ، على أهمية الإلتزام بالزي المهني وتجويد الإداء خلال الفترة التدريبية بالمنشات الصحية التي حددتها صحة المنطقة ، مؤكداً بأن هناك متابعة مستمرة لأداء المتدربين في فترات متفاوته لضمان تحقيق الأهداف المرجوة من هذه البرامج التدريبية .
جاء ذلك بعد أن شهد المدير العام ، صباح اليوم ( الأحد ) انطلاقة البرنامج التدريبي لخريجي الدبلومات الصحية والبالغ عدد 325 متدربا ومتدربة ، والذي نظمته إدراة التدريب والشؤون الإكاديمية بحضور مساعد المدير العام للموارد البشرية الاخصائي خالد الحسينان .
وقدم مدير إدارة الشؤون الأكاديمية والتدريب محمد المطوع في بداية البرنامج عرضا مرئيا للحضور متضمنا المحاور التدريبية التي سيتركز عليها البرنامج ، حيث تطرق الى ان الشؤون الصحية ستقوم بتدريب 325 متدربا ومتدربة يمثلون تسعة تخصصات طبية موزعين على سبع مقار تدريبية ، مشيراً إلى ان البرنامج التدريبي روعي فيه المحاضرات العلمية وورش العمل ، اضافة إلى التدريب العملي في المستشفيات المعتمدة .

image
image
image
image
image
image
image
image
image
بواسطة : تركي المحارب
 0  0  316
جميع الأوقات بتوقيت جرينتش +3 ساعات. الوقت الآن هو 10:05 مساءً الخميس 24 مايو 2018.