• ×

امير القصيم لـ " المدير العام " : جهود فريق العمل بالشؤون الصحية أسهمت بحل الاشكالات وانجاز المشاريع

زيادة حجم الخط مسح إنقاص حجم الخط
 وصف صاحب السمو الملكي الامير الدكتور فيصل بن مشعل بن سعود بن عبدالعزيز امير منطقة القصيم جهود فريق العمل بالمديرية العامة للشؤون الصحية بالمنطقة ، بأنها أسهمت في حل معظم الاشكالات التي تواجه المشاريع الصحية والحرص على إنهائها في وقتها المحدد .
جاء ذلك في كتاب بعثه سمو امير منطقة القصيم للمدير العام لصحة المنطقة مطلق بن دغيم الخمعلي ، وذلك بعد اطلاع سموه على عرض اللجنة الميدانية لمتابعة المشاريع الصحية بالمنطقة وجهود فريق العمل يالشؤون الصحية من المهندسين والفنيين والاداريين .
وقال سمو امير منطقة القصيم :" نقدم لكم ولفريق العمل معكم شكرنا وتقديرنا على جهودكم ومساهمتكم لخدمة مسيرة التنمية بمنطقة القصيم ، متمنيا لكم دوام التوفيق والسداد ".
من جانبه ، أعرب المدير العام مطلق الخمعلي عن امتنانه وتقديره لسمو امير منطقة القصيم على متابعته الحثيثة والدائمة للمشاريع الصحية بالمنطقة ، مبينا بان الشؤون الصحية تحرص على تحقيق تطلعات سموه الكريم لخدمة المواطنين ، وترجمة الدعم السخي الذي تقدمه الدولة لرعايتهم وتوفير افضل البرامج الصحية والعلاجية بالمستشفيات والمراكز الصحية ، مضيفا بان المنطقة شهدت مؤخرا تدشين جملة من المشاريع الصحية بمختلف إنحاء القصيم ، ويجري حاليا متابعة المشاريع الجاري تنفيذها وإنجازها وفقا لما هو مخطط له .
بواسطة : تركي المحارب
 0  0  372
جميع الأوقات بتوقيت جرينتش +3 ساعات. الوقت الآن هو 09:39 مساءً السبت 18 أغسطس 2018.