• ×

مدير مستشفى الملك سعود بعنيزة دشن فعاليات اليوم الخليجي لحقوق المرضى

شهد توزيع 18 ألف إصدار توعوي على للزوار...

زيادة حجم الخط مسح إنقاص حجم الخط
كتب – عبدالرحمن البقمي دشن مدير مستشفى الملك سعود بعنيزة المشرف العام على برنامج التشغيل الذاتي الدكتور ياسر بن عبدالله السيوفي صباح اليوم الاربعاء فعاليات اليوم الخليجي لحقوق وعلاقات المرضى الذي جاء تحت شعار " معاً لرضى المرضى وذويهم " ونظمته إدارتي حقوق المرضى والتوعية الصحية في المستشفى, وذلك بحضور نائب مدير المستشفى صالح الصيخان ومدير حقوق وعلاقات المرضى بصحة القصيم غزاي الحربي وعدد من قيادات المستشفى .. حيث قام مدير المستشفى بتدشين المعرض التوعوي الكبير في الصالة الرئيسية للمستشفى والذى يحوي مجموعة من الأركان التي تشارك فيها عدد من إدارات المستشفى ومنها إدارة حقوق وعلاقات المرضى والتوعية الصحية والعيادات الخارجية والخدمة الاجتماعية إضافة لأركان إدارة التمريض والتغذية والصيدلة , واطلع مدير المستشفى والحضور على محتويات الأركان واستمع لشرح مفصل من مسئولي ومسئولات الأركان عن آلية البرامج والفعاليات التثقيفية لكل ركن مشارك .. كما وقف الجميع على العروض المرئية في الشاشات التليفزيونية والتي تستعرض كافة الخدمات التي تقدم للمرضى وحقوقهم ,.. إلى ذلك كرم مدير المستشفى فريق إدارة حقوق وعلاقات المرضى في المستشفى على جهودهم المتميزة , مقدماً شكره وتقدير لكافة الإدارات والأقسام المشاركة في الفعاليات , واصفاً الأركان المشاركة بالمتميزة والتي تعكس الصورة الحقيقية لحجم العمل الذي تقدمة فرق العمل في المستشفى .
من جانبة أشاد مدير حقوق وعلاقات المرضى بصحة القصيم غزاي الحربي بجهود إدارة ومنسوبي المستشفى وتميزهم في ابراز كافة الجوانب الخاصة بحقوق ومسؤوليات المرضى , منوهاً في الوقت نفسه بالأنشطة المصاحبة للفعاليات من خلال الأركان التثقيفية والتوعوية والتي وصفها بالعمل الرائع والمتميز .
يذكر بأن فعاليات وأنشطة اليوم الخليجي لحقوق وعلاقات المرضى ممثلاً في الأركان المشاركة قام بتوزيع قرابة الـ 18000 إصدار توعوي من مطويات ونشرات وبروشات تثقيفية على المرضى المنومين والمراجعين وزوار المعرض الذى شهد حضور لافت من الزوار .




image
image
image
image
image
image
image
image
image
image
image
image
image
image
image
image
image
image
image
image
image
image
image
image
image
image
 0  0  176
جميع الأوقات بتوقيت جرينتش +3 ساعات. الوقت الآن هو 11:20 مساءً الخميس 6 يونيو 1439.