• ×

صحة القصيم تحصل على شهادة الآيزو في إدارة الجودة بالخدمات التغذوية

زيادة حجم الخط مسح إنقاص حجم الخط
 حصلت المديرية العامة للشؤون الصحية بمنطقة القصيم ممثلة بإدارة التغذية مؤخرا ، على شهادة الأيزو في ادارة الجودة بالخدمات التغذوية ،بعد اجتياز المتطلبات وتطبيق معايير الجودة و المواصفات العالمية الأيزو ٩٠٠١ : ٢٠١٥ م .
واعتبر مدير عام الشؤون الصحية بمنطقة القصيم مطلق بن دغيّم الخمعلي الإعتماد الذي حصلت عليه الشؤون الصحية بأنه تتويج لجهود فريق العمل بإدارة التغذية ، كون هذا الإعتماد يسهم في تجويد أداء الخدمات التغذوية ، ويكون لها اثرا ايجابيا على الخدمات المقدمة للمرضى ، مضيفاً بأن صحة القصيم تحرص على توثيق ادائها بالشهادات العالمية والمحلية في جميع البرامج الصحية ، مشيراً بأن صحة المنطقة شهدت مؤخرا الحصول اعتمادات محلية وعالمية مرتبطة ببرنامج سباهي وبرنامج jci .
وكان مدير عام الشؤون الصحية بالمنطقة قد كرّم الأسبوع الماضي ، الزملاء من إدارة التغذية المساهمين في الحصول على شهادة الآيزو ، مشيدا بالجهود التي قاموا بها لتحقيق هذا التميز .
من جانبه ، ذكر مدير إدارة التغذية بصحة القصيم حمد القربان بأن هذا الحصول على شهادة الآيزو العالمية ، يأتي لأهمية الجودة بالإدارة التزاما بتقديم الحد الأقصى لكسب رضاء المرضى وتقديم الجودة في خدماتنا التغذوية والتثقيفية ومرتبط ارتباط وثيق بأهدف الجودة وفقاً للإستراتيجية والسياسات المتبعة بهذا الجانب .
وأشار القربان بأن الفريق الخاص بالجودة قام بعدة زيارات لأقسام التغذية وإدارة التغذية بالمديرية لمتابعة مدى تطبيق الإشتراطات والمعايير وتم منح الشهادة في تاريخ 1/11/2017م ، وهذا بلا شك سيكون له دورا في تحقيق الجودة في جميع الخدمات التغذوية .


image
image
image
image
image
image
image
image
بواسطة : محمد العبرة
 0  0  299
جميع الأوقات بتوقيت جرينتش +3 ساعات. الوقت الآن هو 07:24 صباحًا الخميس 20 سبتمبر 2018.