• ×

ألتقى المحافظ .. المدير العام يتفقد مشروع مستشفى الولادة بمحافظة الرس

زيادة حجم الخط مسح إنقاص حجم الخط
 وقف مدير عام الشؤون الصحية بمنطقة القصيم مطلق بن دغيّم الخمعلي أمس ( الأربعاء ) على مشروع مستشفى الولادة والأطفال بمحافظة الرس ، الذي يجري تنفيذه حالياً ، وشاهد الأعمال المنجزة بالمشروع ونسب انجازها .
واطلع المدير العام خلال جولته الميدانية على المشروع يرافقه المساعد للشؤون الهندسية المهندس جمعان الحربي ومدير مستشفى الرس الاخصائي طارق القزلان ، على آلية سير العمل بالمشروع ، مستمعاً إلى شرح مفصل عن الخطوات المستقبلية والخطط الزمنية لإنجاز المشروع الذي تبلغ سعته السريرية 200 سرير ، بتكلفة تبلغ قرابة 313 مليون ريال .
وشدد المدير العام خلال الجولة بأن صحة المنطقة ، وعبر الجولات الميدانية تتابع بشكل دقيق سير العمل بالمشاريع الصحية ، ومعرفة تفاصيل الانجاز بما يضمن تنفيذها بوقتها المحدد دون اي تأخير ، مؤكدا على المقاول المنفذ للمشروع أهمية العمل بشكل مستمر ، حيث ان هناك تقارير دورية ترصد اداء تنفيذ المشاريع الصحية ، والشؤون الصحية لن تقبل اي تقصير في انجازها ، مبيناً بأن مشروع مستشقى الولادة بمحافظة الرس أحد المشاريع الصحية التي ستكون اضافة للخدمات الصحية وستخدم اهالي محافظة الرس والمراكز المجاورة لها .
كما زار المدير العام خلال تفقده للخدمات الصحية بمحافظة الرس ، محافظ الرس محمد العساف ، الذي رحب به في بداية اللقاء منوهاً بما تحقق للمحافظة من خدمات صحية من خلال مستشفى الرس العام و قطاع الصحة العامة بالمحافظة .
واستعرض اللقاء عدد من المحاور المشاريع الصحية والبرامج المستقبلية للمحافظة ، كما ناقش المواضيع ذات العلاقة بالشأن الصحي بالمحافظة ، وسبل تطويرها ، بما يخدم المرضى والمراجعين .
وخلال الزيارة التقى المدير العام القيادات الصحية بمستشفى الرس العام ، وبحث معهم العديد من المواضيع والبرامج التي تسهم في تطوير الخدمات العلاحية بمستشفى الرس وخدمة المرضى بما يحقق رضاهم وتطلعاتهم .

image

image

image

image

image

image

image

image

image
بواسطة : تركي المحارب
 0  0  209
جميع الأوقات بتوقيت جرينتش +3 ساعات. الوقت الآن هو 02:18 صباحًا الجمعة 20 أبريل 2018.