• ×

المدير العام يلتقي وكيل وزارة الصحة للتحول

زيادة حجم الخط مسح إنقاص حجم الخط
 التقى مدير عام الشؤون الصحية بمنطقة القصيم مطلق بن دغيّم الخمعلي ، بوكيل وزارة الصحة المساعد للتحول الدكتور محمد الصغير ، والوفد المرافق له الذي زار صحة القصيم أمس ( الثلاثاء ) ، وذلك لاستعراض برامج التحول الوطني 2020 ، بحضور مساعدي المدير العام .
ورحب في بداية اللقاء المدير العام ، بوكيل وزارة الصحة للتحول ، والفريق المرافق ، مشيداً بهذه الزيارة التي تأتي انطلاقا من حرص وزارة الصحة على تهيئة القطاع الصحي بمنطقة القصيم لبدء تفيذ برامج التحول الوطني 2020 ، مشيراً إلى جاهزية صحة المنطقة للبدء الفعلي ، التي ستحقق طموح المواطنين لتقديم افضل الخدمات الصحية لهم ، وفق استراتيجية وزارة الصحة للتحول الوطني .
وأبدى المدير العام حرص الشؤون الصحية على التناغم والتفاعل مع فريق التحول بوزارة الصحة ، لتحقيق الاهداف والبرامج في منطقة القصيم ، والتي تسهم في دعم الاحتياجات والموارد لدعم برامج الرعاية الصحية .
من جانبه ، ثمن وكيل وزارة الصحة للتحو ل الدكتور محمد الصغير ، التفاعل الذي وجده في القيادات الصحية بمنطقة القصيم ، والاستعداد لبدء تنفيذ عملية التحول الوطني ، مشيراً إلى ان فريق التحول قام بدراسة وتقييم الوضع الراهن بمنطة القصيم بناء على المعلومات المقدمة من الشؤون الصحية واحتياجات المنطقة من برامج الرعاية الصحية ، مضيفاً بأن هذا اللقاء يأتي ضمن خطوات التحول في القصيم للاستماع الى القيادات الصحية ومناقشة الخطوات المستقبلية المرتبطة ببرنامج التحول 2020 .
وكان الإجتماع قد ناقش التجمع الصحي بمنطقة القصيم ، وتقديم نبذة عن التجمع ومقاييس التقييم وعدد المشمولين وعدد اسرّة المستشفيات واعداد المشمولين بمراكز الرعاية الصحية الأولية، فيما تخلله عدد من النقاشات لاستطلاع اراء القيادات الصحية بالمنطقة .


image

image

image
بواسطة : محمد العبرة
 0  0  305
جميع الأوقات بتوقيت جرينتش +3 ساعات. الوقت الآن هو 02:35 صباحًا الإثنين 18 يونيو 2018.