• ×

صحة القصيم تطلق برنامجا لترميز 130 سيارة اسعاف

زيادة حجم الخط مسح إنقاص حجم الخط
 أطلقت المديرية العامة للشؤون الصحية بمنطقة القصيم برنامجاً لترميز سيارات النقل الاسعافي بالمديرية والمستشفيات والمراكز الصحية ، والذي يهدف إلى تحديد ومعرفة وجهة وموقع سيارات النفل الاسعافي بالمنطقة .
واطلع مدير عام الشؤون الصحية مطلق بن دغيم الخمعلي ، على اهداف برنامج ترميز سيارات النقل الاسعافي الذي يأتي جزءا من خطة ادارة الطوارئ والازمات بالمديرية لعام 2018م ، حيث سيتم ترميز جميع سيارات النقل الاسعافي بالمنطقة والتي يبلغ عددها 130 سيارة .
وأشار المدير العام خلال تدشين البرنامج اهميته لمعرفة تحركات سيارات النقل الاسعافي ومتابعتها اولا بأول وفق لترميز معتمد من قبل ادارة الطوارئ والازمات بالمديرية ، مشيرا الى ان الشؤون الصحية تحرص على جاهزية سيارات النقل الاسعافي بجميع المنشآت الصحية ، لتكون على أتمّ الاستعداد في أي وقت .
من جانبه ، ذكر مدير إدارة الطوارئ والازمات بصحة القصيم الدكتور ابراهيم الثويني بأن برنامج ترميز سيارات النقل الاسعافي يستهدف جميع المستشفيات والمراكز الصحية وهو يختص بالنقل الاسعافي فقط ، وسيسهم في سرعة توجيه النقل الاسعافي لمواقع الكوارث والازمات والتعرف على الترميز عبر اجهز اللاسلكي ، اضافة الى معرفة اي ملاحظات على قائد المركبة عن طريق الترميز المخصص لها .



image
بواسطة : محمد العبرة
 0  0  261
جميع الأوقات بتوقيت جرينتش +3 ساعات. الوقت الآن هو 03:39 صباحًا السبت 20 أكتوبر 2018.