• ×

اطلقها الفريق النسائي بلجنة أصدقاء المرضى ... مدير مستشفى الملك سعود بعنيزة يدشن مبادرة الجبيرة الفنية للأطفال

زيادة حجم الخط مسح إنقاص حجم الخط
كتب عبدالرحمن البقمي دشن مدير مستشفى الملك سعود بعنيزة الدكتور ياسر بن عبدالله السيوفي مساء اليوم الثلاثاء مبادرة الجبيرة الفنية للأطفال التي اطلقتها لجنة أصدقاء المرضى بعنيزة بالتعاون مع المستشفى كأول مبادرة من نوعها على مستوى المنطقة .. وقد نوه السيوفي والذى كان يتحدث في مقر المبادرة فى القاعة الرئيسية للمستشفى بجهود لجنة أصدقاء المرضى ممثلة بالفريق النسائي على هذه المبادرة والتي وصفها بالمتميزة , كونها تدخل السعادة والفرح على الأطفال وتزيد من معنوياتهم وهذا بلاشك احدى العلاجات النفسية والتي تصب بشكل ايجابي على الحالة المرضية للأطفال .. وقدم الدكتور السيوفي شكره وتقديره للجنة أصدقاء المرضى ممثلة بعضوات الفريق النسائي وكافة لجانه على جهودهم المتميزة بإقامة مثل هذه المبادرات الرائعة .

هذا وتهدف المبادرة إلى التغيير من الشكل المعتاد للجبيرة والمساهمة في تحسين معنويات الأطفال المصابين بالكسور الطرفية , حيث شاركت الرسامتين نورة بنت محمد الحوطان وأسرار بنت ذيب المطيري بالرسم على جبائر الأطفال المصابين بالكسور بطرق فنية متميزة .

عضوة الفريق النسائي مآثر السويل أوضحت بأن فكرة المبادرة تأتي تجاوباً مع بعض الاقتراحات من خلال برامج السوشيال ميديا , حيث تم إعداد خطة عمل لإطلاقها مباشرةً ووجدت بفضل من الله تفاعل مميز من المجتمع وذوي الأطفال المصابين شفاهم الله , معربةً عن جزيل الشكر والعرفان لإدارة اللجنة على دعمها للفكرة ولزميلاتها عضوات الفريق النسائي على ما قدموه من جهود , كما قدمت شكرها لإدارة مستشفى الملك سعود على تعاونهم الدائم وتجاوبهم وإتاحة الفرصة لإقامة هذه المبادرة.

شارك في المبادرة العضوات مآثر السويل وغيداء السريح وغدي الخلف , وتم توثيق المشاركة بعدسة عضوات اللجنة الإعلامية تماضر الشعيفاني وجود السعيد وانتصار الحربي .


image
image

image
image
image
بواسطة : تركي المحارب
 0  0  192
جميع الأوقات بتوقيت جرينتش +3 ساعات. الوقت الآن هو 03:30 صباحًا السبت 20 أكتوبر 2018.