• ×

شهدت الحفل الترفيهي واستوديو التصوير للأطفال ... حرم محافظ عنيزة ونسائي أصدقاء المرضى زاروا المنومات بمستشفى الملك سعود مهنئين بالعيد

زيادة حجم الخط مسح إنقاص حجم الخط
 كتب – عبدالرحمن البقمي

قامت حرم محافظ عنيزة منيرة بنت يحيى السليم وعضوات الفريق النسائي وفتيات سواعد الخير بلجنة أصدقاء المرضى وبمشاركة فتيات فرقة سما القصيم مساء امس الأربعاء بزيارة لمستشفى الملك سعود بعنيزة .. وفور وصولهم قاموا بجولة على أقسام التنويم في المستشفى التقوا خلالها المرضى المنومات في أقسام الجراحة والباطنية والنساء والولادة والأطفال ومرافقيهم وقدموا التهنئة بمناسبة قرب حلول عيد الفطر المبارك, واطمأنوا على حالتهم الصحية وتفقدوا أحوالهم وتلمسوا احتياجاتهم , وقدموا لهم إهداءات لجنة أصدقاء المرضى والتي تكفل بها محافظ عنيزة رئيس اللجنة ورجل الأعمال نزار الحركان متمنين لهم الشفاء العاجل .

في السياق نفسه التقت حرم المحافظ والعضوات بالمناوبين من كادر التمريض والعاملات في المستشفى وقدم الجميع التهنئة بهذه المناسبة الغالية كما قدموا لهم إهداءات اللجنة تقديراً وعرفاناً لجهودهم .. وفي ختام الزيارة أقامت العضوات حفل ترفيهي واستوديو للتصوير في الصالة الرئيسية بهدف إدخال السعادة والسرور على المرضى المنومين من الأطفال.

وفي ختام الزيارة قدمت حرم محافظ عنيزة شكرها وتقديرها لعضوات الفريق النسائي وفتيات سواعد الخير على جهودهم المتميزة في خدمة المرضى والمساهمة في اسعادهم وتفقد احوالهم .. كما قدمت الشكر والعرفان لفريق العمل المناوب في المستشفى على جهودهم الكبيرة التي يبذلونها لخدمة المرضى والمنومين .. مؤكدةً بأن هذه الزيارة تأتي امتداداً لجهود اللجنة للوقوف مع اخواتنا المنومات والمراجعات من المرضى شفاهم الله وتلمس احتياجاتهم ومشاركتهم المناسبات السعيدة .. متمنيةً للجميع القبول في الطاعات والدعاء.
بواسطة : تركي المحارب
 0  0  38
جميع الأوقات بتوقيت جرينتش +3 ساعات. الوقت الآن هو 02:37 صباحًا الإثنين 18 يونيو 2018.