• ×

تخصصي بريدة يعايد المرضى المنومين والموظفين المناوبين

فيما كرم عدد من المتميزات في إدارة الطوارىء

زيادة حجم الخط مسح إنقاص حجم الخط
 كتب - العلاقات العامة :

قام مدير مستشفى الملك فهد التخصصي بمدينة بريدة الاخصائي عبدالعزيز بن محمد الفوزان بحضور ومشاركة مدراء الاقسام بالمستشفى بمعايدة المرضى المنومين والموظفين المناوبين بالعيد من اطباء واداريين وفنيين ..

وبدأت المعايدة في أقسام التنويم حيث اطمأن الفوزان على صحة المرضى المنومين وقدم لهم التهاني بمناسبة عيد الفطر ومتمنيا لهم الشفاء العاجل والخروج بالسلامة وقدم لهم هدية العيد المقدمة من إدارة المستشفى ..

ثم قام الفوزان بمعايدة موظفي المستشفى المناوبين ومقدما لهم الشكر على اخلاصهم وخدمتهم للمرضى وقضاء ايام العيد في خدمة المريض والمراجع وانهم يستحقون التكريم والشكر والثناء .. كما اشاد الفوزان بادارة تجربة المريض بالمستشفى وقدم لهم الشكر لجهودهم في هذه الفعالية من تجهيز عدد من الورود وحلاوة العيد وتجهيز الهدايا كذلك إدارة التمريض ..

بعد ذلك حضر مدير المستشفى الاخصائي عبدالعزيز بن محمد الفوزان حفل المعايدة الذي أقامته إدارة الطوارىء بالمستشفى لمعايدة الموظفين والمراجعين في الطوارىء وبحضور إدارة الطوارىء يتقدمهم الدكتور على الحجيلان والدكتور خالد منجي وحمود المزيد وياسر الرسيني حيث وزعت الهدايا والورورد على الموظفين والاطباء ومن ثم تم تكريم عدد من الممرضات لتميزهن وحضور ومبادرة جميلة من ادارة الطوارىء وهن اخصائية الطوارىء امجاد عبدالله العيدي والممرضات منيرة علي الضويحي وتهاني رجاء الرشيدي ونورة عنيزان العنزي وذلك لجهودهن في خدمة المرضى بقسم الطوارىء ..
 0  0  52
جميع الأوقات بتوقيت جرينتش +3 ساعات. الوقت الآن هو 05:42 مساءً الإثنين 16 يوليو 2018.