• ×

المدير العام يشهد انطلاقة البرنامج التدريبي " التوستماسترز "

زيادة حجم الخط مسح إنقاص حجم الخط
 أكد مدير عام الشؤون الصحية بمنطقة القصيم مطلق بن دغيم الخمعلي ، بأن الشؤون الصحية لا تألوا جهدا لتوفير البرامج التدريبية التي تكفل تطوير مهارات منسوبيها بمختلف تخصصات ومجالاتهم الطبية والفنية والادارية ، بما ينعكس على ادائهم الوظيفي وخدمة المرضى على الوجه المطلوب .
وبيّن المدير العام ، بأن مجالات التدريب والتأهيل في صحة المنطقة متعددة وروعي فيها الشمولية ، خصوصا المهارات التي تسهم في تطوير الذات وزيادة العلوم المعرفية ويكون لها اثرا ايجابيا على التعامل البيني لمنسوبي الشؤون الصحية ، موضحاً إلى ان برنامج تطوير مهارات التواصل والقيادة أو ما يسمى “الـتوستماسترز” ، حرصت صحة المنطقة على توفيره لمنسوبيها لزيادة مهاراتهم في التواصل والالقاء والقيادة اثناء ممارستهم لادوارهم العملية ، واكسابهم مزيدا من الفرص التدريبية بمثل هذه البرامج المعتمدة .
جاء ذلك ، بعد ان شهد المدير العام صباح اليوم ( الاربعاء ) انطلاقة البرنامج التدريبي لبرنامج القيادة والتواصل " التوستماسترز " والذي اقيم بقاعة المحاضرات بالمديرية ونظمته ادارة التواصل الداخلي بالمديرية ، بمشاركة عدد من منسوبي الشؤون الصحية .
واستعرض اللقاء المزايا والبرامج والمهارات التي يقدمها نادي التوستماسترز ، الذي يمنح الفرصة للمشاركين لاكتساب مهارات تواصل وخبرة قيادية بالممارسة لتساهم في التعلم والرقي في مسيرة الحياة العملية والعلمية .

image
image
image
image
image
image
image
image
image
image
image
image
image
بواسطة : محمد العبرة
 0  0  344
جميع الأوقات بتوقيت جرينتش +3 ساعات. الوقت الآن هو 02:49 صباحًا الأربعاء 19 سبتمبر 2018.