• ×

المدير العام يترأس اجتماعا لتشغيل التخصصي بكامل طاقته ويتفقد البنية التحتية

زيادة حجم الخط مسح إنقاص حجم الخط
 
كتب - العلاقات العامة :

شدد مدير عام الشؤون الصحية بالقصيم مطلق بن دغيم الخمعلي على تشغيل كافة الاسرة في مستشفى الملك فهد التخصصي بمدينة بريدة وتشغيل المستشفى لكامل طاقته السريرية خلال الايام القليلة القادمة مع انتهاء اعمال البنية التحتية في اقسام التنويم ..

جاء ذلك من خلال الاجتماع الذي عقده مع مساعديه ومدير وإدارة مستشفى الملك فهد التخصصي في قاعة الاجتماعات بالمستشفى وحضره مساعدي المدير العام في صحة القصيم ومدير المستشفى الاخصائي عبدالعزيز الفوزان ونائبه الاخصائي اول خالد العنزي ومدراء الاقسام ذات العلاقة بالمستشفى ..

وناقش الخمعلي والحضور طريقة تشغيل ما تبقى من الاسرة ومناقشة تأمين القوى العامة والاجهزة والتجهيزات التي تكفل بعودة التشغيل الكامل على افضل مستوى وجودة ‎..

واشاد المدير العام بإدارة المستشفى وبما يقدمونه من جهد لخدمة المرضى ، مبيناً بأن مستشفى الملك فهد التخصصي يعتبر أحد أهم الواجهات الصحية بالمنطقة ..

بعد ذلك تفقد مدير عام الشئون الصحية بمنطقة القصيم والحضور قسمي المختبر والاشعة بالمستشفى للاطلاع على المراحل الأخيرة لمشروع البنية التحتية والاطمئنان على سير العمل وعلى ما وصلت له من مراحل تطوير والمساهمة في تسريع العمل فيها والذي سينتهي قريبا بإذن الله ..

وفي ختام الجولة قدم مدير المستشفى الأخصائي عبد العزيز بن محمد الفوزان شكره وتقديره لسعادة المدير العام على اهتمامه ومتابعته ودعمه الكبير للمستشفى وادارته مما ساهم في تطور العمل بالمستشفى سواء في اعمال البنية التحتية او توفير القوى العاملة والاجهزة الطبية والفنية التي يحتاجها المستشفى ..




image

image

image

image

image

image

image

image

image

image

image

image

image

image

image

image
 0  0  754
جميع الأوقات بتوقيت جرينتش +3 ساعات. الوقت الآن هو 07:41 صباحًا الخميس 20 سبتمبر 2018.