• ×

خلال زيارة مدير عام الموارد البشرية بالوزارة .. صحة القصيم تبحث دعم احتياجاتها من القوى العاملة

زيادة حجم الخط مسح إنقاص حجم الخط
 التقى مدير عام الشؤون الصحية بمنطقة القصيم مطلق بن دغيم الخمعلي ، صباح اليوم الخميس مدير عام الموارد البشرية بوزارة الصحة عايض الحارثي ، يرافقه وفدا من الادارة العامة للموارد البشرية ، الذي يقومون بزيارة لصحة المنطقة بهدف بحث احتياجاتها من القوى العاملة في التخصصات الطبية والفنية وتعزيز اداء الموارد البشرية .
ورحب المدير العام ، بمدير عام الموارد البشرية بالوزارة ، مبديا تقديره لمثل هذه الزيارات التي تأتي لدعم جهود الشؤون الصحية والدفع بأدائها لتطوير القوى العاملة ، مشيرا ان وزارة الصحة حريصة على سد احتياجات المنطقة من القوى العاملة الامر الذي ينعكس إيجاباً على الخدمات الصحية المقدمة للمواطنين .
من جانبه ، أبدى مدير عام الموارد البشرية بوزارة الصحة عايض الحارثي ، اهتمامه في دعم القوى العاملة بالشؤون الصحية بالمنطقة ، مشيدا بتميز ادائها في توفير الكوادر الطبية من خلال التعاقدات من مختلف التخصصات الطبية .
وأشار الحارثي ، مضيفا بان الوزارة تعمل على تشكيل فريق عمل مع الشؤون الصحية لدعمها بالقوى العاملة وتعويضها بالاحتياج من الكوادر بما يحقق معايير وزارة الصحة ، التي تهدف الى استخدام الموارد البشرية بالشكل الأمثل، مبينا بان الوزارة تعمل كذلك مع المناطق في هذا الجانب وتلبية احتياجاتهم .
وكان اللقاء قد استعرض فوائد برنامج ترشيد الإنفاق من خلال إعادة التعاقد مع الطبيب المقيم لافتا الى حرص الوزارة على التعاقد الأطباء حديثي التخرج لما يملكونه من علوم معرفية حديثة وتميزا بالاداء ، و الرغبة بالتطوير على مستوى الشوون الصحية لتحقيق رؤية 2030 واستعراض الخطة التنفيذية لصحة القصيم ، مع وجود فريق عمل لذلك وتنسيق يشمل المستشفيات والمراكز الصحية .

image
image
image
image
image
image
image
image
image
image
image
image
image
بواسطة : تركي المحارب
 0  0  401
جميع الأوقات بتوقيت جرينتش +3 ساعات. الوقت الآن هو 07:25 صباحًا الخميس 20 سبتمبر 2018.