اختر لونك المفضل

قائمة الجوال

أكثر من ستة آلاف مراجع لعيادات العيون بتخصصي بريدة في الربع الاول لعام 2019م

أكثر من ستة آلاف مراجع لعيادات العيون بتخصصي بريدة في الربع الاول لعام 2019م
اضغط على الصورة لمشاهدة الحجم الكامل

العلاقات العامة والاعلام الصحي

تشهد عيادات طب العيون بمستشفى الملك فهد التخصصي بمدينة بريدة تطورا ملحوظا بعد اكتمال البنية التحتية وعودة العمل بعيادات العيون في مقره الجديد بمبنى العيادات الخارجية في المستشفى ..
وشهد الربع الأول من هذا العام 2019م عددا كبيرا من المراجعين لعيادات قسم العيون حيث بلغ في أربع شهور { 6568 } مراجعا منهم { 4164 } مراجعا من مرضى العيون فيما كان عدد مراجعي مرضى البصريات { 1829 } مراجعا .. فيما كان عدد مرضى تصدير الشبكية { 575 } مراجعا ..
صرح بذلك رئيس قسم أمراض وجراحة العيون بالمستشفى الدكتور إيهاب غزاوي الذي أضاف بأنه في نفس الفترة من الربع الأول من هذا العام تم إجراء { 187 } عملية عيون حيث اجريت { 37 } عملية إزالة الماء الأبيض بطريقة الفاكو فيما تم إجراء { 19 } عملية إزالة الماء الأبيض بالطريقة التقليدية فيما تم إجراء { 4 } عمليات تصنيع مجرى العيون و{ 8 } عمليات تسليك مجرى العين أما عمليات تعديل الجفن فبلغت { 4 } عمليات بينما تم إجراء عمليتين لإزالة ورم من الملتحمة و{ 4 } عمليات لإزالة الكيس الدهني و { 3 } عمليات لإزالة اللحمية فيما تم إجراء { 106 } عمليات لحقن السائل الزجاجي لمرضى السكر وأخيرا { 51 } عملية ليزر ..
واختتم الدكتور إيهاب حديثه بالإشادة بالشراكة التي تم توقيعها مع مستشفى الملك خالد للعيون بالرياض للتجمع الصحي في القصيم لإجراء عمليات الماء الأبيض وذلك لتقليص قوائم الانتظار في المستشفى والتي كان لها صدى كبير في المنطقة ..