اختر لونك المفضل

قائمة الجوال

أمير منطقة القصيم يبارك إنطلاقة التحوّل بالخدمات الصحية

أمير منطقة القصيم يبارك إنطلاقة التحوّل بالخدمات الصحية
اضغط على الصورة لمشاهدة الحجم الكامل

بارك صاحب السمو الملكي الأمير الدكتور فيصل بن مشعل بن سعود بن عبدالعزيز أمير منطقة القصيم ، إنطلاقة برنامج التحوّل من خلال التجمع الصحي مع وزارة الصحة كمقدم خدمات صحية.
جاء ذلك في كتاب بعث به سمو أمير منطقة القصيم لمدير عام الشؤون الصحية مطلق بن دغيّم الخمعلي بعد إطلاع سموه على كتاب المدير العام المتضمن صدور قرار معالي وزير الصحة بالموافقة على خدمة التحول المقدمة من التجمع الصحي في المنطقة ومنها المرحلة الثانية .
وقال سموه في كتابه :” نبارك هذا التحول ونشكركم على جهودكم ونتمنى لكم وللدكتور سلطان الشايع الرئيس التنفيذي للتجمع الصحي بالقصيم التوفيق والتكامل لتحقيق الخدمة المتميزة ” .
من جانبه ، أعرب مدير عام الشؤون الصحية بالمنطقة مطلق بن دغيّم الخمعلي عن شكره وتقديره لسمو أمير منطقة القصيم على دعمه اللامحدود للقطاع الصحي ، الأمر الذي أسهم في رفع كفاءة الخدمات الصحية وتحقيق مؤشرات إيجابية بمعايير وزارة الصحة ، إنعكس على أداء البرامج الصحية والخدمات المنطقة للمواطنين ، مؤكداً بأن الشؤون الصحية بالتعاون مع التجمع الصحي ستعمل وفق توجيهات سموه الكريم والعمل بتكامل لإستمرارية تميز الخدمات الصحية .