اختر لونك المفضل

قائمة الجوال

افتتاح الدورة التدريبية { التميز في خدمة العملاء } في تخصصي بريدة

افتتاح الدورة التدريبية { التميز في خدمة العملاء } في تخصصي بريدة
اضغط على الصورة لمشاهدة الحجم الكامل

افتتح مدير إدارة التعليم الطبي المستمر والتدريب بمستشفى الملك فهد التخصصي بمدينة بريدة الأخصائي يوسف الحسن صباح اليوم الأحد الدورة التدريبية ( التميز في خدمة العملاء ) والتي ينظمها المستشفى لمنسوبيه بالمستشفى والمراكز التابعة له وذلك في قاعة المحاضرات الكبرى بالمستشفى حيث رحب الحسن بالحضور وموضحا الأهداف التي يطمح فيها المستشفى من خلال تنظيم هذه الدورة كما اثني على المحاضر وانه من التميزين في مجاله وسيقدم بمشيئة الله الفائدة الكبيرة للمشاركين .. 

من جهة أخرى اوضح الاستاذ محمد ميزر الحربي مشرف ومنسق الدورة بأنها سوف تستمر لمدة ثلاثة أيام ويحاضر فيها الدكتور والمستشار في التطوير والتدريب الإداري هاني عبد الفتاح عن أبرز الطرق والمهام التي تعمل على التميز في خدمة العملاء وتطوير العمل الإداري والقيادي في مقابلة الجمهور والمراجعين وكسب رضاهم بتقديم الخدمة المقدمة لهم على أكمل وجه ..

مضيفا بأن الدورة تستهدف  جميع الموظفين إداريين وممارسين صحيين  لتطوير مهاراتهم  في التعامل مع المراجعين لتتوافق جودة الخدمات الطبية المستقبلية مع أهداف الرؤية في التميز الطبي من جميع النواحي والعمل على رفعة جودة العمل والتي تحظى باهتمام ودعم إدارة المستشفى مقدما شكره لكافة الحضور على التفاعل والاهتمام مع المحاضر في الدورة ..