اختر لونك المفضل

قائمة الجوال

المدير العام يستعرض تطوير برامج التمريض مع وفد الإدارة العامة بوزارة الصحة

المدير العام يستعرض تطوير برامج التمريض مع وفد الإدارة العامة بوزارة الصحة
اضغط على الصورة لمشاهدة الحجم الكامل

إلتقى مدير عام الشؤون الصحية بمنطقة القصيم مطلق بن دغيم الخمعلي ، صباح أمس ( الثلاثاء ) ، بوفد من الإدارة العامة للتمريض بوزارة الصحة ، وذلك في إطار زيارته لصحة المنطقة ، للإطلاع على البرامج التمريضية بالمنشآت الصحية .
و رحب في بداية اللقاء المدير العام بالحضور ، مشيداً بما تحقق لإدارة التمريض بالوزارة من برامج تطويرية وتأهيلية كانت لها بعداً إيجابياً على المناطق الصحية ، مؤكداً أن الشؤون الصحية تسعى إلى رفع كفاءة الخدمات التمريضية بالمنشآت الصحية والرقي بها للوصول إلى راحة المرضى .
وثمنت رئيس قسم التطوير بالإدارة العامة للتمريض بوزارة الصحة الدكتورة نورة المدني ترحيب المدير العام ، لافتة بأن هذه الزيارة تهدف إلى حرص الوزارةعلى تطوير إدارة التمريض بالمناطق والإستفادة من الخبرات الموجودة بالمنطقة ، إضافة إلى استعراض العديد من المواضيع التي تخدم البرامج التمريضية .
وكان المدير العام   ، قد كرم    الكوادر التمريضية المميزة ، بالمنشآت الصحية تقديرا للجهود التي يبذلونها لخدمة المرضى وتطوير مهاراتهم العملية والعلمية .
كما تخلل زيارة وفد التمريض الإطلاع على برامج مستشفى الملك فهد التخصصي ببريدة وزيارة لمركز صحي الحي الأخضر ، ورافقهم خلال الزيارة مدير إدارة التمريض بصحة المنطقة الدكتور صالح التلال الذي قدم شرحاً مفصلا عن جهود الإدارة في دعم برامج التمريض بالمنطقة .