اختر لونك المفضل

قائمة الجوال

المدير العام يشهد تكريم المستشفيات المتميزة ببرنامج « وازن » و « أداء»

المدير العام يشهد تكريم المستشفيات المتميزة ببرنامج « وازن » و « أداء»
اضغط على الصورة لمشاهدة الحجم الكامل

 

شهد مدير عام الشؤون الصحية بمنطقة القصيم مطلق بن دغيم الخمعلي ، صباح اليوم ( الثلاثاء ) الحفل الذي أقامته صحة المنطقة ، لتكريم المستشفيات المتميزة في بطاقة الأداء الموزونة « وازن » على مستوى المملكة ، وبرنامج اداء ، بعد تحقيقهم نتائج إيجابية في المعايير المعتمدة لدى وزارة الصحة .

وبارك المدير العام حصول المستشفيات على هذت الاستحقاق المتميز ، واصفاً هذا الانجاز بأنه يأتي حرصا من صحة المنطقة للوصول إلى نتائج إيجابية في المعايير المعتمدة لدى الوزارة ومتابعتها من قبل إدارة الخدمات العلاجية بالمديرية .

واضاف المدير العام خلال الحفل ، بأن هذا الانجاز سيكون دافعاً الى الاستمرارية في التميز بالاداء ، والعمل بمنهجية المؤشرات وان تنعكس على رضى المرضى في المستشفيات والمراكز الصحية بالمنطقة .

ونقل المدير العام تهاني ومباركة صاحب السمو الملكي الأمير الدكتور فيصل بن مشعل بن سعود أمير منطقة القصيم، ومعالي وزير الصحة ، مشيدا بجهود فرق العمل المرتبطين ببرنامج اداء وبطاقة الموازنة ، متمنيا للجميع التوفيق في النسخة الثانية من البرنامج لهذا العام .

مما استعرض مشرف برنامج أداء بإدارة الخدمات العلاجية صالح الحجيلان ، الخطوات والجهود المبذولة لقياس المؤشرات الخاصة ببرنامج اداء .

بعد ذلك كرم المدير العام المستشفيات المميزة ، كما قدم درعاً تذكاريا للرئيس التنفيذي للتجمع الصحي بالمنطقة الدكتور سلطان الشايع ، تقديرا لجهوده .