اختر لونك المفضل

قائمة الجوال

المدير العام يلتقي محافظ المذنب

المدير العام يلتقي محافظ المذنب
اضغط على الصورة لمشاهدة الحجم الكامل

 

إستقبل مدير عام الشؤون الصحية بمنطقة القصيم مطلق بن دغيم الخمعلي ، محافظ المذنب عبدالرحمن السعوي ، وذلك صباح اليوم ( الأربعاء ) بمكتبه بمقر المديرية .
وفي بداية اللقاء ، رحب المدير العام ، بمحافظ المذنب ، مشيداً بمثل هذه الزيارات التفاعلية ، التي تسهم في تباحث الجوانب الصحية ، وتطوير الإداء ومناقشة الخطط المستقبلية لرفع كفاءة الخدمات الصحية بالمنطقة .
وأشار المدير العام خلال اللقاء ، بأن الشؤون الصحية بالمنطقة ، تعمل على رؤية واضحة ومنهجية في دعم مستشفيات المنطقة ، وفقاً لخطط قصيرة وطويلة المدى ، تضمن إستمرارية تطوير البرامج العلاجية، مضيفاً بأن صحة المنطقة، تقوم بجهود حثيثة لإستحداث البرامج والخدمات التي تساعد على تحسين الخدمات الصحية والوصول بها إلى التطلعات المأمولة .
من جانبه،أعرب محافظ المذنب عبدالرحمن السعوي عن شكره وتقديره للمدير العام على إهتمامه ومتابعته المباشرة للخدمات الصحية بمحافظة المذنب والمراكز التابعة لها ، مضيفاً بأن هذه الزيارة تأتي حرصا لمتابعة ما تحقق لمستشفى المذنب من جهود تطويرية تدعم البرامج العلاجية القائمة حالياً والمقدمة من المستشفى او المراكز الصحية ، لافتاً أن الشؤون الصحية حرصة على تكامل الخدمات الصحية بالمستشفى وتقديمها على الوجه المطلوب