اختر لونك المفضل

قائمة الجوال

بحضور المدير العام تخصصي بريدة يناقش المواضيع التطويرية في اجتماع المجلس التنفيذي

بحضور المدير العام تخصصي بريدة يناقش المواضيع التطويرية في اجتماع المجلس التنفيذي
اضغط على الصورة لمشاهدة الحجم الكامل

العلاقات العامة تصوير ثامر الناصر 

عقد مستشفى الملك فهد التخصصي ببريدة صباح اليوم الأحد اجتماعه الأسبوعي للمجلس التنفيذي للمستشفى بحضور مدير عام الشئون الصحية بمنطقة القصيم الاستاذ مطلق الخمعلي ومساعد المدير العام للخدمات العلاجية الاستاذ أيمن الرقيبة ورئاسة مدير المستشفى الدكتور تركي المقبل وحضور المساعد التشغيلي والإداري الاخصائي أول خالد العنزي والمساعد العلاجي الدكتور فيصل الجهني وأعضاء المجلس التنفيذي .

حيث تم مناقشة عدد من المواضيع التطويرية للمستشفى وكذلك التطرق لمشروع البنية التحتية والتي شارفت على الانتهاء من أعمالها في المستشفى .
كما تم مناقشة عدد من مواضيع الصيانة والتشغيل وكذلك تطوير الاجهزة الطبية وإنشاء عدد من اللجان التي ستكون داعم لتحقيق نتائج إيجابية في هذا المجال .
كما قام المجلس بمناقشة بعض البنود التي تخص العمليات الجراحية وكيفية تطوير الخدمات التي تقدم للمرضى عبر الفريق الطبي كما ناقش المجلس عدد من الانجازات التي تحققت خلال الفترة الماضية وكيفية المحافظة عليها وتطويرها للأفضل باذن الله .

من جانبه قدم مدير المستشفى شكره للمدير العام على الحضور والدعم والاهتمام لكل مافيه تطوير وتهيئة المرافق والمنشأة الصحية للمرضى والمراجعين مثمنا بالوقت ذاته تفاعل وحرص أعضاء المجلس على تحقيق هذه الرؤية والحصول على نتائج ممتازة في هذه المواضيع .

image
image
image
image
image
image
image
image
image
image