اختر لونك المفضل

قائمة الجوال

تخصصي بريدة يجري اول علاج وريدي منزلي في منطقة القصيم

تخصصي بريدة يجري اول علاج وريدي منزلي في منطقة القصيم
اضغط على الصورة لمشاهدة الحجم الكامل

كتب – العلاقات العامة والاعلام :

ضمن الإنجازات الطبيه التي يقدمها مستشفى الملك فهد التخصصي ببريده تمكن الفريق الطبي والتمريضي التابع لبرنامج الزيارات المنزلية للمرضى المدرجين ببرنامج الزيارات من إجراء أول علاج وريدي لمريض يبلغ من العمر ٨٠ عام في منزله كأول حالة تتم بمنطقة القصيم ‏والتي يسعى من خلالها القسم للتسهيل على المرضى وذويهم لتلقي العلاج من المنزل بكل سهولة والتقليل من معاناة حضورهم الى المستشفى سوى أن في الحالات المستقرة او الطارئة ..
‏وأكد رئيس القسم الاستاذ فهد الرميحي أن هذه الحالات كانت تعاني من الحضور للمستشفى لتلقي العلاج الوريدي ولكن بجهود الزملاء تمكنها من تقديم أول حالة علاج للمريض في منزله ونشكر خلالها مدير الرعاية الصحية المنزلية في صحة القصيم الأستاذ خالد العثيم على دعمه واهتمامه لتطوير العمل في القسم و خدمات المرضى على الوجه الأكمل ..
‏كما نشكر مدير المستشفى الدكتور تركي المقبل على مؤازرته وتحفيزه لنا و توفير كافة الإمكانات لتقديم خدمات علاجية منزلية ذات جودة عالية والسعي للتسهيل على المرضى وذويهم في معاناة الحضور الى المستشفى لغير القادرين . كما لاننسى الشكر لرئيس قسم الباطنه الدكتور محمد القذلان على تعاونه الدائم معنا في تطوير الخدمة العلاجية للمرضى في منازلهم والمساهمة في تقديم هذه الخدمة على ماخطط لها ولدينا الخطط المقبلة لتطوير الخدمات العلاجية للمرضى باذن الله .