اختر لونك المفضل

قائمة الجوال

حادث مروري لحافلة مدرسية يستنفر طوارئ مستشفى الأسياح العام

حادث مروري لحافلة مدرسية يستنفر طوارئ مستشفى الأسياح العام
اضغط على الصورة لمشاهدة الحجم الكامل

استنفر قسم الطوارى بمستشفى الأسياح لحادث مروري وقع لحافلة مدرسية في محافظة الأسياح ، نتج عنه 12 مصاباً حيث استقبلهم طوارئ مستشفى الأسياح صباح يوم الثلاثاء 1441/2/9هـ

وفور  تلقي المستشفى البلاغ، تم إعلان الاستنفار و الاستعداد التام للطاقم الطبي والفني  ليتم استقبال الحالات المنقولة عن طريق الهلال الأحمر والإسعافات التابعة للمستشفى ، حيث تم استكمال الإجراءات الإسعافية والطبية اللازمة لهم

وبيّن مدير مستشفى الأسياح  العام الأخصائي/ حمود بن صالح المزيد , أن قسم الطوارئ استقبل 12 مصاب إثر حادث مروري وصفت حالاتهم ما بين الحرجة والمستقرة، ولم تسجل أي حالات وفاة، ولله الحمد .

وأضاف “المزيد” أنه تم استعداد الطوارئ بالكوادر الطبية والفنية لاستقبال مصابي الحادث ، معلناً الشفرة الصفراء، على الرغم مما يشهده قسم الطوارئ من كثافة للمرضى، وما زال التعامل مستمراً مع الحالات بتنويم 6 حالات حيث تم اتخاذ الإجراءات اللازمة العلاجية.

 وقد  تم إجراء عملية بفضل الله ورعايته ناجحة لطفل بالغ من العمر 6 سنوات أصيب في الحادث وكان يعاني من كسر غير مستقر أعلى عظمة الفخذ. وبيَن أن باقي المصابين تم خروجهم بعد اتخاذ الإجراءات اللازمة والإسعافية ومراجعة المراكز التابع للمصابين.

شاكراً ومقدراً لجميع من شارك في حالة الاستنفار والتعامل مع المصابين بمهنية عالية لكلٍ من الكوادر الطبية والفنية والإدارية.