اختر لونك المفضل

قائمة الجوال

خلال ورشة عمل " التحول الرقمي لتجربة المريض .. المدير العام : منسوبي تجربة المريض عين المرضى لرعايتهم وخدمتهم

خلال ورشة عمل ” التحول الرقمي لتجربة المريض .. المدير العام : منسوبي تجربة المريض عين المرضى لرعايتهم وخدمتهم
اضغط على الصورة لمشاهدة الحجم الكامل

وصف مدير عام الشؤون الصحية بمنطقة القصيم مطلق بن دغيم الخمعلي ، منسوبي أقسام تجربة المريض بالمنشآت الصحية بأنهم عين المرضى لرعايتهم والعناية بخدمتهم ، في إشارة منه إلى دورهم المهم في دعم المرضى وكسب رضاهم والإستماع إلى ارائهم .
وبيّن المدير العام ، بأن على أقسام تجربة المريض مسؤولية كبيرة في خفض نسب الشكاوى بالمنشآت الصحية ، مشيراً بأن الرقم 937 هو المعيار الذي من خلاله يتم قياس رضى المريض ، مبدياً ثقته بمنسوبي أقسام تجربة المريض وقدرتهم على التعامل الأمثل مع أراء المرضى وتوفير الدعم لهم .
جاء ذلك ، بعد أن شهد المدير العام اليوم ( الخميس ) ، ورشة العمل التي نظمتها المديرية العامة للشؤون الصحية بالقصيم تحت عنوان : التحول الرقمي لتجربة المريض .
وذكر مدير إدارة تجربة المريض غزاي الفريدي بأن ورشة العمل تأتي إنطلاقاً من توجيهات المدير العامة على تعزيز البرامج التي تسهم في دعم برامج تجربة المريض بالمنشآت الصحية ، مبيناً بأنها تضمنت العديد من المحاور ، حيث تم إستعراض برنامج التحول الرقمي لتجربة المريض والتي قدمها مدير تجربة المريض بمستشفى بريدة المركزي عبدالعزيز الحربي ، بالإضافة إلى فن التعامل مع ضغوط العمل لنائب مدير إدارة تجربة المريض احمد الجنيدلي .

 

j[nf