اختر لونك المفضل

قائمة الجوال

لجهودهم المميزة في التعامل مع الحالات الأمنية ...مدير عام صحة القصيم يكرم رجلي أمن مستشفى الملك سعود بعنيزة العتيبي والمطيري

لجهودهم المميزة في التعامل مع الحالات الأمنية …مدير عام صحة القصيم يكرم رجلي أمن مستشفى الملك سعود بعنيزة العتيبي والمطيري
اضغط على الصورة لمشاهدة الحجم الكامل

 كتب – عبدالرحمن البقمي

سلم مدير مستشفى الملك سعود المشرف على برنامج التشغيل الذاتي بعنيزة الدكتور ياسر بن عبدالله السيوفي في مكتبه بمقر المستشفى شهادة شكر وتقدير مدير عام الشؤون الصحية بالقصيم مطلق بن دغيم الخمعلي لرجلي أمن المستشفى مشرف الأمن وليد هاجد العتيبي وحارس الأمن موسى المطيري , وذلك لجهودهم وتفانيهم في عملهم وآدائهم المميز في التعامل مع إحدى الحالات الأمنية داخل المستشفى .. ونوه مدير المستشفى بجهود الزملاء ويقضتهم , ومايقدمونه من خدمات وجهود أشاد فيها الجميع .
من جانبه عبر الزملاء المكرمين عن شكرهم وتقديرة للمدير العام على هذه اللفته غير المستغربة مؤكدين بأنهم وكافة مشرفي ورجال أمن المستشفى على هبة الإستعداد والجاهزية للتعامل مع كافة الحالات الأمنية , مقدرين فى الوقت نفسه الدعم والتشجيع المتواصل من مدير وقيادات المستشفى .
حضر التكريم مساعد نائب مدير المستشفى طارق عبدالرحمن الدامغ ونائب مدير إدارة تشغيل المنشأت بصحة القصيم بندر سليمان الخليفي ومدير الأمن بصحة القصيم موسى سليمان الموسى .