اختر لونك المفضل

قائمة الجوال

محافظ عنيزة دشن فعاليات اليوم العالمي للأشعة

محافظ عنيزة دشن فعاليات اليوم العالمي للأشعة
اضغط على الصورة لمشاهدة الحجم الكامل

كتب – فيصل المطيري

دشن محافظ عنيزة عبدالرحمن بن ابراهيم السليم شعار قسم الأشعة الجديد و أنشطة وفعاليات اليوم العالمي للأشعة الذي جاء تحت شعار
” التصوير الطبي الرياضي ” الذي اقامة قسم الأشعة في المستشفى
وكان في استقباله مدير مستشفى الملك سعود بعنيزة الدكتور ياسر بن عبدالله السيوفي ..
وقبيل تدشين الفعاليات أقيم حفل خطابي بهذه المناسبة حضرة نائب مدير المستشفى سليمان بن جاسر الدبيبي و مساعد مدير المستشفى للخدمات العلاجية الدكتور محمد بن سعود السلمي وصقر عوض المهلكي رئيس فنيي الأشعة وعدد من قيادات ورؤساء الأقسام في المستشفى ..
حيث بدأ الحفل بالقران الكريم , ثم القى رئيس قسم الاشعة بمستشفى الملك سعود الدكتور هذال زامل الزامل كلمة رحب فيها بالجميع وقدم شكره وتقديره لمدير المستشفى على تدشينه للحفل , مشيراً أن الجميع سعيد اليوم بالإحتفال بيوم الأشعة العالمي , مشيراً إلى أن شعار هذا العام يحوى العديد من المدلولات من حيث المساهمة المباشرة والرئيسية في التشخيص للعديد من الأمراض والإصابات .. من جانبه استعرض نائب رئيس قسم الاشعة فادي حلواني عدد من الجوانب التوعوية صاحبها عرض مرئي ..
إلى ذلك القى مدير المستشفى كلمة بهذه المناسبة بدأها بالشكر والتقدير لفريق العمل في فعاليات اليوم العالمي للأشعة دون استثناء على جهودهم المتميزة , مشيراً في الوقت نفسه أن تفعيل مثل هذه المناسبات فرصة مميزة لإطلاع المجتمع كافة من مرضى ومراجعين وزوار على كل ماهو جديد في مجال الأشعة , من خلال ايصال العديد من الرسائل التوعوية والتثقيفية بطريقة متميزة شملت الكثير من التجديد والتنويع وسهولة تلقى خدمات التوعية مقدراً لمسؤولي وأعضاء قسم الأشعة جهودهم على إقامة مثل هذه التظاهرة التي وصفها بالمتميزة والرائعة , كما قدم شكره لإدارة التواصل والعلاقات والتوعية في المستشفى على التنظيم الرائع..
وفي ختام الحفل الخطابي قام مدير المستشفى بتقديم دروع تذكارية لقسم الأشعة وهم صقر المهلكي و الدكتور فادي حلواني و نزال الرحيمي وعبدالعزيز المطلق وماجد الرشيدي وصالح العبيوي و بيندكتا رود و بادز راما ..
إثر ذلك دشن محافظ عنيزة و مدير المستشفى المعرض التوعوي المصاحب للفعاليات وقام بجولة شاملة على الأركان المشاركة وهي

( ركن الموجات الصوتية والأشعة المقطعية والرنين المغناطيسي والمامو غرام والأشعة السينية وركن الطفل )
والتي شملت العديد من المجسمات والنشرات والكتيبات والعروض المرئية واللوحات التوعوية والأجهزة الخاصة بالأشعة , إلى جانب العديد من الإهداءات للزوار , كما التقى العاملين واستمع إلى شرح وافي عن محتوياتها ورسائلها التوعوية والتعريفية , عقب ذلك سجل الجميع بصمة اليد في اللوحة التذكارية .. ثم شرف والحضور حفل الشاي المعد بهذه المناسبة .

هذا وشهد المعرض اقبال متميز ولافت من الزوار والمراجعين , حيث قدم الزملاء والزميلات المشاركين في المعرض العديد من البرامج التوعوية على الزوار كما قدموا عدد النشرات والكتيبات والإهداءات .