اختر لونك المفضل

قائمة الجوال

مدير عام الجودة وسلامة المرضى بوزارة الصحة تزور مستشفى الولادة ببريدة

مدير عام الجودة وسلامة المرضى بوزارة الصحة تزور مستشفى الولادة ببريدة
اضغط على الصورة لمشاهدة الحجم الكامل

زارت مدير عام الادارة العامة للجودة وسلامة المرضى بوزارة الصحة هيفاء النعيمي مستشفى الولادة والأطفال بمدينة بريدة ، وذلك في إطار زيارتها الميدانية بالمنطقة ، حيث إطلعت على الخدمات والبرامج التي يقدمها المستشفى ، ومعايير الجودة التي يتم تطبيقها بالمستشفى .

والتقى مدير عام الشؤون الصحية بمنطقة القصيم مطلق بن دغيم الخمعلي ، مدير عام الجودة وسلامة المرضى بوزارة الصحة ، بحضور مدير المستشفى الأخصائي أول موسى بن محمد الهزازي ، ومدير إدارة الجودة وسلامة المرضى بصحة القصيم عايد الرشيدي .

و تخلل اللقاء مناقشة العديد من المواضيع المرتبطة ببرامج الجودة بمستشفيات المنطقة ، وما خلصت إليه الزيارة من نتائج إيجابية ، تسهم في رفع كفاءة الخدمة الطبية بالمنطقة .

و اطلعت ” النعيمي ”  على مشاريع التحسين في تطبيق معايير الجودة وسلامة المرضى في المستشفى وأبدت اعجابها بما شاهدته من تطبيق ممارسات الجودة  وتطبيق تجمعات السلامة ، والإلتقاطة الجيدة ،ونوهت  بما شاهدته و لفت انتباهها من تبني الممارسين الصحيين مبادئ الجودة ومشاركتهم من اطباء وتمريض وغيرهم من منسوبي المستشفى.

وفي نهاية اللقاء قدم مدير المستشفى درع تذكاري لمدير عام الجودة وسلامة المرضى بوزارة الصحة ،و قدمت شكرها و تقديرها لإدارة المستشفى وقيادتها على جهودهم في عمليات مشاريع التحسين في تطبيق معايير الجودة وسلامة المرضى .