اختر لونك المفضل

قائمة الجوال

مركز الأمير سلطان لطب وجراحة القلب يقيم حملتة 53 في مقر إدارةSTC في بريدة

مركز الأمير سلطان لطب وجراحة القلب يقيم حملتة 53 في مقر إدارةSTC في بريدة
اضغط على الصورة لمشاهدة الحجم الكامل

دعوة من إدارة  شركة الاتصالات السعودية  بمنطقة القصيم  أقام مركز الأمير سلطان لطب وجراحة القلب بالقصيم حملة (قلبك حياتك إحم شباب قلبك) الثالثة والخمسون (53 )  وذلك بمناسبة اليوم العالمي للسكري  بمقر ادارة الاتصالات  ببريدة.

   بدأت الحملة بتدشين الحملة (53 ) بمرور منسوبي الاتصالات على الفريق الطبي للحملات التوعوية لأخذ قياسات الضغط والسكر والوزن وكتلة الجسم والتعرف على التغذية السليمة والضارة وفوائد ممارسة الرياضة وأضرار السمنة والتدريب على الإنعاش القلبي وتقييم الحملات وتوزيع البروشورات التوعوية .

اختتمت الحملة  بكلمة مدير اتصالات منطقة القصيم الدكتور محمد سليمان الناصر  رحب خلالها بالمشرف العام على المركز الدكتور عبدالرحمن المسند والفريق المشارك بالحملة شاكرا لهم القيام بها داخل الادارة مساهمة منهم في توعية موظفيهم والكشف المبكر للامراض .

 وفي ختام الحملة سلم الدكتور محمد سليمان الناصر  شهادات الشكر والتقدير إلى كافة فريق الحملة نظير مساهمتهم الفعالة لإنجاحها وذلك بحضور المشرف العام للمركز الدكتور عبدالرحمن المسند والمدير المالي والإداري ونائب المشرف العام الاستاذ عبدالله الفوزان

    من جهتهم عبر الدكتور المسند  المشرف في إنجاح العام  بالمركز عن خالص شكره وتقديره لإدارة الاتصالات على هذا التكريم وما وجدوه من تعاون وتسهيلات أسهمت الحملة.