اختر لونك المفضل

قائمة الجوال

مركز صحي البدائع الوسطى يفعل الاسبوع المحلي للرضاعة الطبيعية

مركز صحي البدائع الوسطى يفعل الاسبوع المحلي للرضاعة الطبيعية
اضغط على الصورة لمشاهدة الحجم الكامل

بحضور مدير مستشفى البدائع العام الاخصائي بدر بن فراج الحربي ومساعد المدير للصحة العامة عبدالله بن حسين الضبعاني فعل مركز صحي البدائع الوسطى الاسبوع المحلي للرضاعة الطبيعية .

ورحب مدير المركز محمد الحربي بالحضور وتحدث عن تفعيل الاسبوع المحلي للرضاعة الطبيعية في المركز واهدافه والمستهدفين من مراجعات للمركز .

وبعد ذلك شرحت منسقة الرضاعة الطبيعية بالمركز الممرضة وفاء المطيري عن التوعية بأهمية الرضاعة الطبيعية وأضرار الأغذية التكميلية وبعد ذلك تحدثت الممرضة عنبر الحربي بوجوب دعم كلا الوالدين لتشجيع الرضاعة الطبيعية وتحدثت الممرضة ماريا الحسون الى أهمية دعم الرضاعة الطبيعية في أماكن العمل وبعد ذلك تحدثت الممرضة أحلام الحربي عن أهمية توفير المواد العلمية المثبتة عن الرضاعة الطبيعية للوصول إلى النتائج المرجوة في تعزيز ثقافة الرضاعة الطبيعية وفي الختام تحدثت الممرضة حنان الحربي عن أهمية الرضاعة الطبيعية للطفل والأم في الأشهر الستة الأولى من عمر الرضيع .

وفي ختام المعرض قدم مدير مستشفى البدائع العام الاخصائي بدر بن فراج الحربي شكره وتقديره لمدير المركز محمد الحربي والعاملين في المركز على جهودهم المميزة في تفعيل الأسبوع المحلي للرضاعة الطبيعية ومتمنيا لهم التوفيق في خدمة المرضى .