اختر لونك المفضل

قائمة الجوال

مستشفى المذنب العام يحتفي بالمدير الطبي السابق..

مستشفى المذنب العام يحتفي بالمدير الطبي السابق..
اضغط على الصورة لمشاهدة الحجم الكامل

احتفى مستشفى المذنب العام اليوم الإربعاء بالمدير الطبي السابق الدكتور| عبدالرحمن قبلان، وذلك في البهو الرئيسي للمستشفى بحضور مدير المستشفى الأخصائي| موسى الشويب ونائبه الصيدلي| وليد المقبل ، وعدد من مدراء الإدارات والأقسام ومنسوبي ومنسوبات المستشفى حيث انطلق الحفل بكلمة لمدير العلاقات العامة والاعلام الصحي الأستاذ| عبدالله الطويرش ، قدم فيها شكره للمحتفى به على ماقدمه خلال الفترة الماضية وأن هذا التكريم هي لحظات وفاء وتقدير.

ثم تحدث مدير المستشفى عن سروره بهذا الاحتفاء والتقدير له على مابذله من جهود في فترة عمله، موضحاً أن هذا التكريم يعتبر وفاء وشكر لما قام به من إنجازات خلال السنتين الماضيتين .

ثم تحدث المحتفى به الدكتور عبدالرحمن قبلان، عبر عن مشاعره الكبيرة وشكره الجزيل لمن كان خلف هذا التكريم والذي يعتبر من أجمل لحظات حياته حينما يرى هذا الوفاء من قبل منسوبي المستشفى له وأثنى خلالها بالمدير الطبي الدكتور| عبدالفتاح شناوي، مؤكداً سعادته لخلافته في الإدارة الطبية .

تلاها كلمة للمدير الطبي عبدالفتاح شناوي عبر فيها عن شكره الجزيل لمدير المستشفى على هذه الثقة، وآملاً أن يكون عند حسن الظن، وأن يقدم مايستطيع لخدمة هذا المستشفى والمرضى والمراجعين بشكل خاص.

وبنهاية الإحتفائية قام مدير المستشفى بتكريم الدكتور محمد قبلان ثم توالت الدروع والهدايا التكريمية له من ادارات ومنسوبي المستشفى نظير ماقدمه خلال فترة عمله الماضية بالمستشفى.