اختر لونك المفضل

قائمة الجوال

مستشفى المذنب العام يقيم ورشة تحليل أنماط الفشل والتأثير FMEA

مستشفى المذنب العام يقيم ورشة تحليل أنماط الفشل والتأثير FMEA
اضغط على الصورة لمشاهدة الحجم الكامل

نظمت إدارة التدريب والتعليم المستمر بمستشفى المذنب العام وبالتنسيق مع قسم الجودة و قسم إدارة المخاطر ورشة عمل حول آلية : تحليل أنماط الفشل والتأثير FMEA وذلك بقاعة المحاضرات الرئيسية بالمستشفى بحضور مدير المستشفى والمشرف على برنامج التشغيل الذاتي الأخصائي| موسى الشويب ونائبه الصيدلي| وليد المقبل وبحضور المدير الطبي وعدد من رؤساء الأقسام الطبية والفنية والإدارية.

تم افتتاح الورشة بكلمة لمدير المستشفى أكد فيها على تعاون جميع الأقسام ودعم إدارة المستشفى نحو التطبيق الصحيح للآلية و سعيا لتلافي الأخطاء قبل وقوعها و لتجويد الأداء والوصول الى الأهداف المرجوة من الجميع كفريق عمل متكامل . وقدم ورشة العمل الدكتور| علي فتحي رئيس قسم إدارة المخاطر بالمستشفى وتم خلالها استعراض الآلية ودور كل قسم في تحقيقها وسبل التعاون والتنسيق بين الأقسام نحو التطبيق الأمثل لها مما سينعكس على جودة أداء الخدمة والوصول الى رضى المرضى وتحقيق أهداف المنشأة وشارك رؤساء الأقسام والحضور المناقشة والحوار للتطبيق الأمثل من خلال أربع مجموعات عمل.

الجدير بالذكر أن هذه الورشة موجهة لجميع الموظفين من أطباء وتمريض وفنيين ووظائف هندسية واداريين وتستمر لخمسة أيام لتمكين أكبر عدد من الموظفين لحضورها.