اختر لونك المفضل

قائمة الجوال

نفذته إدارة الخدمات التمريضية... مستشفى الملك سعود بعنيزة يدرب250 كادر تمريضي ضمن خططه الاستراتيجية

نفذته إدارة الخدمات التمريضية… مستشفى الملك سعود بعنيزة يدرب250 كادر تمريضي ضمن خططه الاستراتيجية
اضغط على الصورة لمشاهدة الحجم الكامل
كتب – عبدالرحمن البقمي
افتتح مدير مستشفى الملك سعود بعنيزة الدكتور ياسر بن عبدالله السيوفي  صباح اليوم الثلاثاء البرنامج التدريبي لكوادر التمريض في المستشفى والذي يأتي تواصلاً  مع الخطط الاستراتيجية لتدريب وتطوير طاقم التمريض في المستشفى, وتنفذه إدارة الخدمات التمريضية , .. حيث بدأت فعاليات البرنامج والذي أقيم في قاعة المحاضرات الرئيسية وحضره عدد من قيادات المستشفى وأكثر من ( 250 ) كادر تمريضي من الجنسين , بالقران الكريم , ثم القى مدير إدارة الخدمات التمريضية الأخصائي عوض شامان الحربي كلمة أشاد فيها بالدعم المستمر من لإدارة المستشفى ورعايتها لفعاليات برامج الخطط الاستراتيجية لتدريب الكوادر التمريضية من أخصائيي وفنيي التمريض من الجنسين, موضحاً أن برنامج اليوم ينفذه طاقم تمريض قسم العناية القلبية والقسطرة القلبية حمل عنوان تغيير نمط الحياة (  Life style Modifications , Prevention is better than Cure ) .. من جانبه نوه مدير الخدمات العلاجية في المستشفى الدكتور محمد بن سعود السليمي في البرامج التعليمية والتدريبية كافة وخاصة مايتعلق في الكوادر التمريضية ,مقدراً جهود إدارة الخدمات التمريضية ومنسوبيها على حرصهم وتفعلهم .
إثر ذلك بدأت الفعالية بعرض فيلم مرئي من إعداد طاقم تمريض قسم العناية القلبية والقسطرة القلبية , ثم بدأ طرح الأسئلة الهامة بمحتوى العرض على الحضور الذين شاركوا بفعالية مميزة , قدمت إدارة التمريضه هدايا تشجيعية للمشاركين .. عقب ذلك القى مدير المستشفى كلمة أعرب في بدايتها عن شكره لإدارة التمريض وكافة المشاركين في البرنامج , مؤكداً أن المستشفى يسعى دائماً لتقديم أفضل الخدمات للمرضى والمراجعين  من خلال تطوير مستوى الآداء بتنظيم مثل هذه البرامج والأنشطة التعليمية والتدريبية لجميع الكوادر الطبية والفنية والإدارية في المستشفى ..
وفي ختام البرنامج قام مدير المستشفى بتكريم  أطباء قسم العناية القلبية والقسطرة القلبية , كما كرم أفضل اخصائيات تمريض في القسم تقديراً لجهودهم في خدمة المرضى خلال العام الجاري 2019 م .