اختر لونك المفضل

قائمة الجوال

نيابة عن محافظ عنيزة رئيس لجنة اصدقاء المرضى .. الزومان توقع عقد اتفاقية 

نيابة عن محافظ عنيزة رئيس لجنة اصدقاء المرضى .. الزومان توقع عقد اتفاقية 
اضغط على الصورة لمشاهدة الحجم الكامل
كتب – فيصل المطيري
وقعت رئيسة الفريق النسائي نوره بنت احمد الزومان عقد اتفاق مع مؤسسة نوران القصيم , والتي مثلها المالك والمدير العام للمؤسسة نوره السدراني وذلك في مقر مستشفى الملك سعود بعنيزة .. حيث نص عقد الاتفاق والذي يستمر لثلاث سنوات الى التعاون على دعم فعاليات وانشطة وبرامج لجنة اصدقاء المرضى بعنيزة لمساعدتها في تحقيق رسالتها السامية واهدافها التي نشأت من اجلها ..
جاء ذلك ضمن جهود المسؤولية الاجتماعية لمؤسسة نوران ,, حيث نص على تخصيص نسبة من كل فاتوره من فواتير طلبات العملاء يتم ايداعها شهرياً في حسابات اللجنة الرسمية ،، الى جانب مشاركة الاستديو مع اللجنة خلال الانشطة والبرامج الميدانية ..
هذا وقد اعربت نورة الزومان عن شكرها وتقديرها لمؤسسة نوران على المبادرة في ابرام عقد الاتفاق والتعاون مع اللجنة .. موضحة بان مؤسسة نوران تعتبر من الجهات الرائده والمتميزة في مجالها .. فيما اوضحت نوره السدراني ان الاتفاقية تاتي ضمن المسؤولية المجتمعية للمؤسسة .. والتي تهدف الى التعاون مع الجهات الخيرية والمؤسسات المجتمعية ومساندتها في تحقيق اهدافها ودعماً للجهود ..
ومنها جهود لجنة اصدقاء المرضى بعنيزة والتي تقدم ومنسوبيها كافة جوانب الدعم للمرضى .الدكتور ياسر بن عبدالله السيوفي مدير المستشفى قدم شكره للزميلة نورة الزومان على جهودها المبذولة و الملموسة لخدمة المرضى كما تقدم بشكر لمؤسسة نوران .