اختر لونك المفضل

قائمة الجوال

يتميز بمعرفة الحالة الإسعافية وتفاصيلها الطبية والحيوية قبل وصولها... مستسفى الملك سعود بعنيزة يدشن برنامج المسعف الإلكتروني (سحاب) المرتبط بهيئة الهلال الأحمر

يتميز بمعرفة الحالة الإسعافية وتفاصيلها الطبية والحيوية قبل وصولها… مستسفى الملك سعود بعنيزة يدشن برنامج المسعف الإلكتروني (سحاب) المرتبط بهيئة الهلال الأحمر
اضغط على الصورة لمشاهدة الحجم الكامل

كتب – عبدالرحمن البقمي

دشن مستسفى الملك سعود بعنيزة برنامج المسعف الإلكتروني (سحاب) والمرتبط بهيئة الهلال الأحمر ,حيث يتيح البرنامج لأطباء الطوارىء معرفة طبيعة ونوع الحالات التي ينقلها الهلال الأحمر قبل وصولها إلى المستشفى سواء كانت مستقرة أو طارئة , إضافة إلى الوقت المتبقى على وصول المريض إلى قسم الطوارىء .. إلى جانب أن البرنامج يقوم بعرض تقرير مفصل عن الحالة المرضية والمعلومات الشخصية للمريض وعلاماته الحيوية .
هذا ويساهم البرنامج بشكل متميز في العديد من الجوانب من أهمها الاستعداد لإستقبال الحالات ونوعها مايتيح للكوادر الطبية الإستعداد لإستقبال الحالة فور وصولها قسم الطواريء وتجهيز مايلز حيالها .
يذكر بأن مستشفى الملك سعود بعنيزه يعتبر الأول من نوعه على مستوى مستشفيات المنطقة الذي بدأ في تفعيل البرنامج الذي أطلقته وزارة الصحة مؤخراً.
مدير مستشفى الملك سعود بعنيزه الدكتور ياسر بن عبدالله السيوفي بارك الخطوة المتميزة لقسم الطوارئ في المستشفى , مشيداً في هذا الصدد بإدارة ومنسوبي قسم الطواريء من الكوادر الإدارية والطبية والفنية الذين يحرصون على مواكبه كل ماهو جديد في سبيل مصلحة المريض , كما قدم مدير المستشفى الشكر والتقدير والعرفان لهيئة الهلال الأحمر بعنيزة على تفاعلهم وتعاونهم المتميز .