اختر لونك المفضل

قائمة الجوال

منظومة .. صحية متكاملة .. خلال مهرجان ربيع بريدة 1437هـ


مما لاشك فيه أن الصحة هي نعمة من نعم الله سبحانه وتعالى التي أنعم بها على الإنسان .. ويجب علينا أن نحمد الله ونشكره على هذه النعم .

الله سبحانه وتعالى أوجد لكل داء دواء وسخر العقول لإيجاد الدواء وتقديمها لكل مريض يحتاجها…

ومن هذا المنطلق كان لصحة منطقة القصيم تواجدٌ مجتمعي كبير ومميز خلال مهرجان ربيع بريدة 1437هـ حيث أطلق بعض المهتمين عليها بأنها منظومة صحية متكاملة …

وكانت صحة القصيم قد تميزت بوجودها في مهرجان ربيع بريدة حيث قدمت الرعاية الصحية للمواطنين واكتشفت حالات مرضية متنوعة أحيلت إلى المستشفيات كلن بحسب تخصصه ونوع مرضه ..

ولم يقتصر دور صحة منطقة القصيم على تقديم الخدمات الطبية بل كان لها دوراً بارزاً في نشر الثقافة الصحية من خلال برامج المسابقات والهدايا القيمة التي قدمت خلال المهرجان .. وهنا نستطيع أن ندرك أهمية وجود مثل هذا الكيان الصحي اللصيق بالمجتمع ..

وكان للضوء وجود بيننا .. حيث وضعت صحة منطقة القصيم أستوديو للتصوير الفوتوغرافي خاص بالأطفال ومشاركة الصور عبر حسابات صحة منطقة القصيم الخاصة بالتواصل الاجتماعي وحملت وسوماً #طبيب_المستقبل و #طبيبة_المستقبل و #ربيعنا_صحي

ختاماً التميز لا يأتي إلا بوجود كادر وظيفي مميز يحرص على تقديم الخدمات العلاجية والاستشارات الطبية التي تساعد المرضى على إيجاد الحلول السليمة للتعامل مع المرضى .. وكانت إشادة سعادة مدير عام الشئون الصحية أ. مطلق بن دغيم الخمعلي في معرض صحة القصيم المشارك في مهرجان ربيع بريدة هي خير دليل على وجود التميز بمختلف المعايير ….

دمتم بصحة وعافية وسلامة .. نحن نسعد بخدمتكم

إكتب تعليقك

يجب أن تسجل دخولك لكتابة تعليق.