اختر لونك المفضل

قائمة الجوال

أكثر من 250 مستفيدة من الحملة 46 لمركز القلب بالابتدائية 43 ببريدة

أكثر من 250 مستفيدة من الحملة 46 لمركز القلب بالابتدائية 43 ببريدة
اضغط على الصورة لمشاهدة الحجم الكامل

نظّم مركز الأمير سلطان لطب وجراحة القلب في القصيم حملته التوعية السادسة والأربعون ( 46 ) للوقاية من أمراض القلب تحت شعار “قلبك حياتك..احمٍ شباب قلبك” وذلك بحضور معلمات وطالبات الابتدائية 43 ببريدة تتقدمهن قائدة المدرسة الأستاذة عزيزة شاهين وبحضور عدد من المعلمات والإداريات بالمدرسة .

وبينت مديرة التواصل والعلاقات والتوعية في مركز الأمير سلطان المدير التنفيذي للحملات التوعية مريم غالب الحربي أن هذه الحملة التي تم تنظيمها مؤخرا تأتي ضمن سلسلة الحملات التوعوية التي يقيمها المركز بين فترة وأخرى ويستهدف منها شرائح المجتمع المختلفة؛ وخصصت الحملة هذه المرة لطالبات والمعلمات والإداريات ؛ اللواتي أتيح لهن إجراء الفحوصات الطبية ذات العلاقة بمؤشرات أمراض القلب؛ كما استمعن إلى نصائح المثقفات الصحيات في الورش التثقيفية التي أقيمت ضمن الحملة. كما شارك الطالبات والمعلمات التدريبات الرياضية مع الطابور الصباحي بحضور 250 طالبه و 35 معلمه بالإضافة للإداريات .

من جانبها ، قدمت الأستاذة عزيزة شاهين شكرها لإدارة مركز الأمير سلطان لطب وجراحة القلب بالقصيم على تعاونه وتنظيمه لمثل هذه البرامج التوعويه المتكاملة من فحص ومعلومات واستشارات هامه للوقاية من مسببات أمراض القلب .















إكتب تعليقك

يجب أن تسجل دخولك لكتابة تعليق.