اختر لونك المفضل

قائمة الجوال

الأورام يقيم اللقاء السادس مع مرضاه الكبار (شركاء)

الأورام يقيم اللقاء السادس مع مرضاه الكبار (شركاء)
اضغط على الصورة لمشاهدة الحجم الكامل
.

إمتداداً للإهتمامات التي يوليها مركز الأمير فيصل بن بندر للأورام بالقصيم لمرضاه من عناية ، ومن منطلق رسالة ورؤية وقيم المركز تجاهـ المرضى من أجل تحسين الخدمات الطبية والنفسية والاجتماعية المقدمة لهم عبر لجنة مشتركة .

فقد أقامت إدارة المركز صباح أمس الإجتماع السادس للجنة شركاء بحضور المشرف العام الدكتور فيصل بن غايب العنزي ، وبحضور نائبه الأخصائي أحمد القبلان وعدد من مدراء الإدارات ذات العلاقة المباشرة بالمريض ، حيث افتتح اللقاء بكلمة للمشرف العام رحب فيها بالمرضى والحضور وأكد فيها على أنه من نعم الله علينا أن جعلنا أحد القائمين على خدمة المرضى .

بعد ذلك فتح المجال للمرضى لتقديم مالديهم من ملاحظات طبية وفنية وغذائية ، وأيضا مايتعلق في النظافة وغيرها ، بعد ذلك بدا النقاش ومعالجة بعض الملاحظات مع المشرف العام ومدراء الأقسام ، ووضع مدة زمنية لتعديل بعض ما ذكر من نقاط تخدم المرضى وتحقق لهم سبل رضاهم وراحتهم ، ووجه الدكتور فيصل العنزي بدراسة بعض متطلبات المرضى من أجهزة ومستلزمات طبية تكميلية .

وفي نهاية اللقاء قدم المشرف العام شكره للمرضى الذين شاركو في هذا الإجتماع وعلى بعض النقاط التي طرحها المرضى ، متمنيا لجميع المرضى الشفاء العاجل

إكتب تعليقك

يجب أن تسجل دخولك لكتابة تعليق.