اختر لونك المفضل

قائمة الجوال

الحربي حصل على شهادة برنامج إعداد المقيّم المعتمد من المركز السعودي لإعتماد المنشئات الصحية ,,

الحربي حصل على شهادة برنامج إعداد المقيّم المعتمد من المركز السعودي لإعتماد المنشئات الصحية ,,
اضغط على الصورة لمشاهدة الحجم الكامل

كتب – فيصل المطيري

حضَر الأخصائي عوض الحربي مدير ادارة الخدمات التمريضية في مستشفى الملك بسعود بعنيزة برنامج اعداد المقيم المعتمد من المركز السعودي لاعتماد المنشآت الصحية حيث يتم تقييم أداء منشأة الرعاية الصحية طبقاً لمعايير الجودة الوطنية وسلامة المرضى من خلال القيام بالزيارات الميدانية ..
وبدعم من الدكتور ياسر بن عبدالله السيوفي مدير مستشفى الملك سعود بعنيزة فقد تمكن الأخصائي عوض من حضور برنامج التعلم الخاص بالمقيّمين الذي يقدمه المركز والانضمام إلى فريق من المتخصصين ليصبحوا جزءاً من تاريخ تحسين الرعاية الصحية في المملكة العربية السعودية والمساهمة في ريادة برنامج الاعتماد الوطني والمشاركة في النجاح وتعلم إطلاق البرنامج الوطني الذي يركز على الجودة وسلامة المرضى ..
يذكر أن المركز السعودي لاعتماد المنشآت الصحية يعقد المناسبات والاجتماعات المحلية والدولية التي يحضرها المقيّمون وخبراء الصناعة ومتخصصو الرعاية الصحية من جميع أنحاء العالم ، وذلك على نحو منتظم وهذا يمنح المقيّمين الفرصة للتعرف على بعضهم البعض وزيادة دائرة معارفهم على الصعيدين المهني والاجتماعي ..
مدير عام المركز والمساعد وجميع فريق الاعداد للبرنامج قدموا خالص شكرهم وتقديرهم لجميع من حضر البرنامج متمنين التوفيق والسداد للفريق .