اختر لونك المفضل

قائمة الجوال

الدكتور العنزي يفتتح ندوة تمريض الأورام

الدكتور العنزي يفتتح ندوة تمريض الأورام
اضغط على الصورة لمشاهدة الحجم الكامل

أقام مركز الأمير فيصل بن بندر للأورام بالقصيم صباح اليوم الأثنين الموافق 1/ 04/ 2019 م ندوة علمية تحت عنوان ندوة تمريض الاورام والتي اقيمت بقاعة التدريب بمستشفى الولادة والأطفال ببريدة ، بحضور عدد من الكادر الطبي والفني والإداري .

حيث افتتح الندوة بكلمة للمشرف العام على المركز الدكتور فيصل بن غايب العنزي التي رحب في بدايتها بالحضور والمشاركين في هذه الندوة ، مشيداً بأهمية التمريض والذي يعتبر صمام الأمان بالخدمة الطبية مؤكداً على منح التمريض إهتماماً كبير في الدورات التدريبة والندوات وورش العمل ومواكبة كل ماهو جديد في مجال التمريض .

وتهدف الندوة على معرفة نقاط القوة والضعف في خبرات التعامل مع المرضى ، وتطوير منهج متكامل ودقيق للعناية بالحالات الحرجة المنومة بمركز الاورام ، ولاستغلال التدريبي العَمَلي حسب الطرق العالمية للتشخيصات وأنظمة العلاج والعناية وتقييم المرضى ، وللفهم والمشاركة في منهج طبي متعدد التخصصات .

حضر الندوة نائب المشرف العام الأخصائي أحمد القبلان ، والمساعد للشؤون المالية والأدارية عبدالعزيز العضاض ، ومدراء الأقسام بالمركز .
وفي ختام التدشين كرم الدكتور العنزي المحاضرين والمنظمين لهذه الندوة ، وقدم شكره لجميع المشاركين والعاملين على هذه البرنامج