اختر لونك المفضل

قائمة الجوال

الغسيل البريتوني في تخصصي بريدة يستعرض إحصائية 2018 م ويكرم المميزين

الغسيل البريتوني في تخصصي بريدة يستعرض إحصائية 2018 م ويكرم المميزين
اضغط على الصورة لمشاهدة الحجم الكامل

 

العلاقات العامة تصوير ثامر الناصر 

أقامت وحدة الغسيل البريتوني بقسم الكلى في مستشفى الملك فهد التخصصي ببريدة لقاءها السنوي ‏في فندق الجولدن توليب ببريدة ‏بحضور رئيس قسم الكلى الدكتور أحمد السلوم ورئيسة التمريض في وحدة الغسيل البريتوني الأستاذة خلود العميري وذلك لاستعراض الإحصائية الخاصة بالعمل المقدم داخل القسم والإنجازات التي تحققت خلال العام الماضي 2018 م وكذلك إبراز الأرقام التي وصل إليها القسم في تقديم الخدمات المرضى والتي تساهم في تقديم خدمات ذات جودة عالية

حيث قامت خلود العميري باستعراض الاحصائية وابراز اهتمام القسم بالتثقيف واهميته وانعكاسه على نتائج المرضى من ناحية التقليل من عدد الالتهاب السنوي بمعدل 1 لكل 83 شهر . وأشارت العميزي أنه تم تثقيف المرضى في الخيارات البديلة لعمل الكلية بنسبة 93?? خلال العام 2018 م

وتم خلال اللقاء استعراض استخدام القسم جهاز الكلاريا الخاص بالغسيل البريتوني الذي يعمل على إرسال بيانات المرضى عن طريق الويب سايت للجهاز حيث يتم قراءة نتائج الغسيل عن طريق الموقع الإلكتروني دون الحاجه لاحضار الجهاز لدى القسم . وكذلك يتم تغير وصفات الغسيل عن طريقة دون أن يقوم المرضة بالعناء بالحضور للقسم .

كما نوهت العميري لحرص منسوبي القسم على الاهتمام بالجودة التحسينية المستمرة لدى القسم والتي لوحظت من خلال تحسن مستوى الخدمات بالقسم والحصول على نتائج مميزة نظرا لتواجد طاقم طبي وتمريضي على مستوى عالي بالقسم .

وبنهاية اللقاء قامت إدارة القسم بتكريم الموظفين المميزين خلال العام المنصرم 2018 م والذين كان لهم دور كبير في تحقيق تلك النتائج المتميزة في الخدمة المقدمة للمرضى .