اختر لونك المفضل

قائمة الجوال

الفوزان يدشن معرض المضاد الحيوي ليس حلآ التوعوي في تخصصي بريدة

الفوزان يدشن معرض المضاد الحيوي ليس حلآ التوعوي في تخصصي بريدة
اضغط على الصورة لمشاهدة الحجم الكامل


دشن مدير مستشفى الملك فهد التخصصي ببريدة الاخصائي عبدالعزيز بن محمد الفوزان ‏صباح اليوم الأربعاء معرض للتوعية عن اضرار استخدام المضادات الحيوية في غير محلها تحت شعار ( المضاد الحيوي ليس حلاً ) وذلك بحضور مدير إدارة الرعاية الصيدلية بالمستشفى الدكتور عبد المجيد الحربي و عدد من مدراء الإدارات الأقسام المستشفى ومنسوبي الرعاية الصيدلية .

حيث قام الفوزان بقص شريط المعرض ثم التجول بالاركان المشاركة للتعريف بالمضادات الحيوية وكيفية استخدامها بالنسبة للمرضى والتوعية للزوار عن الوقت المناسب لاستخدامها وكذلك التعرف على نوعية المضادات التي تقدمها الرعاية الصيدلية لعلاج عدد من الامراض .
من جانبه ‏أكد الدكتور عبد المجيد الحربي إن الحملة تهدف إلى زيادة الوعي بمقاومة المضادات الحيوية والتشجيع على اتباع أفضل الممارسات فيما بين صفوف العاملين بالمستشفى وكذلك المرضى .

وايضا التعريف بخدمة الاتصال على 937 التي تقدم الاستشارات الطبية والنصائح عن الادوية ومنها المضادات الحيوية وعلى مدار 24 ساعه ويتم خلالها تقديم الاجابات على جميع مايتعلق باالاستفسارات الدوائية للمرضى وذويهم عبر عدد من المتخصصين والمتخصصات في الرعاية الصيدلية .