اختر لونك المفضل

قائمة الجوال

المدير العام يدشن ورشة العمل تحسين تجربة المريض

المدير العام يدشن ورشة العمل تحسين تجربة المريض
اضغط على الصورة لمشاهدة الحجم الكامل
قال مدير عام الشؤون الصحية بمنطقة القصيم مطلق بن دغيم الخمعلي بان صحة المنطقة تعمل على قياس مؤشرات رضا المرضى ، عبر عدة قنوات من أهمها خدمة 937 التي وفرتها وزارة الصحة لاستقبال ملاحظات المرضى واقتراحاتهم على مدار الأربع والعشرون ساعة .

واشار المدير العام بان إدارة حقوق وعلاقات المرضى بجميع القطاعات الصحية لها اهمية بالغة لارتباطها مباشرة بخدمة المريض .

وكان مدير عام الشؤون الصحية بالقصيم مطلق بن دغيم الخمعلي قد شهد صباح اليوم ( الأحد ) ورشة العمل التي اقامتها إدارة حقوق وعلاقات المرضى بعنوان (تحسين تجربة المريض) مديرة حقوق وعلاقات المرضى بوزارة الصحة الدكتوره فاطمة الجعوان و مساعد المدير العام للخدمات العلاجية الدكتور سلطان الشايع .

واشارت الدكتورة فاطمة الجعوان في كلمتها خلال تدشين ورشة العمل الى أن موظف حقوق وعلاقات المرضى هو محامي للمريض وهو صوت المريض سواء كان في مستشفى او مركز صحي او في المديريات ويجب ان يوصل صوت المريض للمسؤول ويعمل على حل جميع العوائق التي تواجه المرضى في المنشآت الصحية ، واضافت بان الورشة تهدف الى مناقشة اهم المشاكل والشكاوى والسبل التي تكفل تطوير الخدمات الصحية وطرح الحلول ومناقشة بعض مايواجهه موظفو علاقات وحقوق المرضى ، مشيدة بالتنسيق والتنظيم المميز لصحة المنطقة ، مقدمة شكرها للمدير العام على حضوره ومشاركته في ورشة العمل .

كما تخلل انطلاقة ورشة العمل تكريم الداعمين والمساهمين في إنجاح محاور ورشة العمل .































إكتب تعليقك

يجب أن تسجل دخولك لكتابة تعليق.