اختر لونك المفضل

قائمة الجوال

المدير العام يشهد الحفل السنوي لتكريم المميزين بأقسام التغذية

المدير العام يشهد الحفل السنوي لتكريم المميزين بأقسام التغذية
اضغط على الصورة لمشاهدة الحجم الكامل

 

شهد مدير عام الشؤون الصحية بمنطقة القصيم مطلق بن دغيم الخمعلي بحضور مدير عام الادارة العامة للتغذية بوزارة الصحة مشاري الدخيل  ؛ الحفل السنوي الذي تنظمه ادارة التغذية بالمديرية لتكريم المميزين بأقسام التغذية بمستشفيات المنطقة.

ورحب مدير ادارة التغذية حمد القربان بالمدير العام مثمنا له رعاية هذه المناسبة التي أصبحت علامة بارزة كل عام لتكريم المميزين بأقسام التعذية  وتقدير جهود فرق العمل بالمستشفيات على حسن العمل ، من منطلق الشد على أيديهم وتقديرهم ، مشيرا إلى أن هناك معايير فنية وإدارية لتقييم الأقسام المميزة واختيار الموظفين المميزين .

من جانبه ، اشاد مدير عام التغذية بوزارة الصحة مشاري الدخيل ، بالخطوات التطويرية التي تشهدها الشوؤن الصحية ومن بينها أقسام التعذية ، مقدرا للمدير العام دعمه للبرامج الني تسهم في تحفيز منسوبي الشؤون الصحية بالمنطقة .

كما ثمن مدير عام الشؤون الصحية بالمنطقة مطلق الخمعلي ، حضور ومشاركة مدير علم التغذية بوزارة الصحة لمثل هذه الفعاليات التي تكون حافزا وداعما للجميع ، مبينا ان صحة المنطقة مقبلة على برامج ستسهم في تحسين مستوى الخدمات الصحية ومن بينها التحول وبدء إجراءات التجمع الصحي خلال الأيام القادمة ، بدعم من معالي وزير الصحة ، وتحقيقا لرؤية المملكة العربية السعودية 2030 .